أعلنت الممثلة الإسبانية، إستر إكسبوزيتو، الشهير بـ"الماركيزة" في مسلسل "Elite" عن قيامها برحلة إلى مصر بصحبة صديقها.
 وفاجأت إستر إكسبوزيتو جمهورها المصري، حينما نشرت بعض الصور من رحلتها إلى مصر، عبر حسابها بتطبيق "إنستغرام".
 ونشرت إستر من رحلتها صورتين لها مع أهرامات الجيزة، وصورة لها مع حبيبها الأوروغوياني نيكولاس فورتادو في حمام سباحة، وعلقت على الصورة، واصفة رحلتها: "كنت تائهة في القاهرة، وأغوص في البحر الأحمر".

 

 

 يشار إلى أن إستر إكسبوزيتو ظهرت بشخصية "الماركيزة كارلا"، في مسلسل "نتفليكس" الشهير "Elite"، لكن دورها انتهى منذ نهاية الموسم الثالث، الذي شهد تخرج شخصيتها في المدرسة الثانوية.
 جدير بالذكر، أنه يدور مسلسل "إيليت"، في إطار من الجريمة والدراما، خاصة عندما يبدأ ثلاثة مراهقين من الطبقة العاملة بالالتحاق بمدرسة خاصة في إسبانيا، ويؤدي الصدام بينهم وبين الطلاب الأثرياء إلى صدمة كبيرة.

 

 طلاب الطبقة العاملة: صامويل (إيتزان إسكاميلا)، ونادية (مينا الحماني)، وكريستيان (ميغيل هيران)، يحصلون على منح دراسية إلى "لاس إنسيناس"، إحدى المدارس الخاصة الأكثر حصرية في إسبانيا، حيث يرسل الأثرياء أبناءهم ليدرسوا هناك، مع تقدم السنة الدراسية تتشابك حياتهم في صراع بين أنماط الاستياء والحسد.
 جدير بالذكر أن إستر إكسبوزيتو تستعد، حاليًا، لعرض فيلمها المقبل "Venus"، الذي يشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان تورونتو السينمائي الشهر الجاري، ومن المقرر عرضه في صالات السينما يوم 2 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً: ياسمين رئيس.. أحدث "شهرزاد" في الوسط الفني