تسير الخطة الترويجية، التي يتبعها صناع وموزعو فيلم "الهيبة"، لبطله الممثل السوري تيم حسن، في أحسن حال، وكان آخرها ظهور بطل الفيلم في فيديو وجه من خلاله تحيةً لبلدان الشرق الأوسط بلداً بلداً، وقال تيم خلال الفيديو القصير، الذي نشره حساب الشركة المسؤولة عن توزيع الفيلم في دور السينما: "تحية كبيرة على امتداد الشرق الأوسط كله بلد بلد، 29 سبتمبر موعدنا مع حضراتكم في صالات السينما، بتمنى من قلبي أنه نتوفق بإسعادكم وإرضائكم، أهلا وسهلا بالجميع".

 

 

ولاحقاً، قامت الشركة بنشر أكثر من فيديو لتيم خص فيه عدداً من البلدان، ودعا القاطنين فيها لحضور "الهيبة"، الذي بدأ العد التنازلي لعرضه، وقد وجه تيم رسالتين لكل من العراق والإمارات قال فيهما: "حبايبنا في العراق موعدكم مع فيلم الهيبة قرب.. 29 سبتمبر رح يكون موجود بكل صالات السينما العراقية، على الله يرضيكم وتكونوا سعداء بيه وتحبوه.. حبايبنا في الإمارات، كونوا على الموعد بدبي وأبوظبي، 29 سبتمبر موعد عرض فيلم الهيبة، رح يكون موجود بصالات ريل سينما، وسينما سيتي، أهلا وسهلا بالجميع".

  • تيم حسن يطل بفيديو على جمهوره.. وهذا ما تحدث به

 

ويراهن صناع الفيلم على تحقيق نجاح كبير للعمل السوري اللبناني المشترك، الذي يشارك به عدد من نجوم الدراما التركية، وأن يستكمل الفيلم ما حققه مسلسل "الهيبة" من نجاح غير مسبوق على مدار خمس سنوات.
وقبل أيام قليلة، نشر تيم البرومو التشويقي الخاص بـ"الهيبة"، وهو الذي بين الكثير من تفاصيل العمل رغم قصر مدته، وأظهر هذا الفيديو بطله، وهو يقوم بتجهيز أسلحته، إضافة لتصوير لحظات هروبه من عصابات المافيا، بينما ظهرت شريكته في البطولة، اللبنانية زينة مكي، في بعض المشاهد.
ويحتفظ الفيلم بتلك الجمل التي أحبها الجمهور، وتميز بها تيم خلال جميع أجزاء المسلسل، وباتت ثيمة تميز شخصية "جبل"، ومنها "اثبات"، وهي التي كان "جبل" ينادي بها رفاقه خلال عمليات الهجوم التي يقومون بها على أعدائهم، فيما ظهرت القديرة منى واصف واقفة تبكي أمام أحد القبور.

 

 

وإلى جانب تيم حسن، تم إسناد دور البطولة النسائية للممثلة اللبنانية زينة مكي، ويشارك أيضاً في البطولة كل من الفنانة القديرة منى واصف، وسعيد سرحان، ومو لطوف ومحمد عقيل، وعبدو شاهين، ورفيق علي أحمد، وآخرون.
وسبق أن أعلن الممثل التركي، ​كنان جوبان، الذي يعرفه الجمهور العربي باسم "عبدالحيّ"، اليد اليمنى لـ"مراد علمدار"، مشاركته في الفيلم بعد أن نشر صورة تجمعه بتيم حسن، معلناً وجوده في "الهيبة".

إقرأ أيضاً: الممثلة الإسبانية إستر إكسبوزيتو "تائهة في القاهرة"