يعيش المشاهير حياة براقة، تجعلهم حريصين على الظهور بشكل مثالي أمام عدسات الكاميرات.
وبعيداً عن الأضواء، يحظى المشاهير مثل الأشخاص العاديين بعادات تبدو غريبة وغير مألوفة.

 

 

 

أورلاندو بلوم
المطربة كاتي بيري كشفت عن معاناتها معه، بسبب هوسه بتنظيف أسنانه بالخيط.
اشتكت كاتي بيري من أن أورلاندو بلوم ينظف أسنانه بالخيط في أي مكان وأي وقت، وهو شيء تحبه، لكنه يترك الخيوط في مكان جلوسه، ولا يلقي بها في سلة القمامة، ما يزعجها كثيراً.

 

 

 

باراك أوباما
لم تتردد ميشال أوباما، زوجة الرئيس الأميركي الأسبق، باراك أوباما، في انتقاد عيوبه كزوج، ووقفت لتلقي خطاباً أمام مجموعة من النساء في ولاية شيكاغو، وتحدثت عن كرهها للفوضى التي يصنعها زوجها.
وقالت ميشال أوباما إن زوجها لا يضع جواربه المتسخة في سلة الغسيل، ويرتب السرير أسوأ من طفل في الخامسة من عمره، إلا أن أكثر عادة تزعجها فيه هو عدم إعادته الزبدة إلى الثلاجة، بعد استخدامها لصنع وجبة إفطاره.

 

 

براد بيت
يعاني زملاء النجم براد بيت رائحته بسبب عدم استحمامه لفترات طويلة، ما دفع الممثل إيلي روث، لتعليمه كيفية تنظيف نفسه بالمناديل المبللة، لتخفيف معاناة الممثلين الآخرين.
ويبرر براد بيت ذلك بانشغاله الدائم، وهو ما قد يدفعه لعدم الاستحمام سوى مرتين في الشهر.

لا للاستحمام
كارهو الاستحمام كثيرون، ولديهم مبرراتهم التي امتدت إلى أطفالهم كذلك، ومن أهم الأسباب الحفاظ على البيئة، وعدم إهدار المياه دون داعٍ. وترفض الممثلة كريستين بيل استحمام أطفالها إلا حينما تكون رائحتهم سيئة، وتقول إن هذا هو المبرر الوحيد لتنظيفهم.
وينضم إليها في نفس الرأي الزوجان: ميلا كونيس، وأشتون كوتشر، ويبرران ذلك بأن رؤية الاتساخات على أولادهما هي المبرر الوحيد الذي قد يدفعهما لتنظيفهم، وبخلاف ذلك لا يوجد أي مبرر لاستحمام الأطفال.

روبرت باتنسون
يتميز روبرت باتنسون بشعره الكثيف، إلا أنه كشف سراً غريباً، هو عدم حبه لغسل شعره.
وقال روبرت باتنسون إنه قد يهمل غسيل شعره لأكثر من 6 أسابيع، لعدم اقتناعه بحاجته لفعل ذلك.

 

 

جيسيكا سيمبسون
رغم كونها مشهورة وسيدة أعمال ناجحة، فإن المطربة والممثلة جيسيكا سيمبسون لا تغسل أسنانها سوى 3 مرات في الأسبوع. وتستغنى جيسيكا سيمبسون خلال باقي أيام الأسبوع عن فرشاة الأسنان، وتستعين بقطعة من القماش لمسح أسنانها.

 

 

شاروخان
يحرص نجم السينما الهندية، شاروخان، على أن يبدو بمظهر جيد طوال الوقت، ما يجعله يتبع عادة غير مألوفة.
ويرفض شاروخان خلع حذائه طوال اليوم، ولا يتخلى عنه إلا حينما يذهب للنوم.
 

إقرأ أيضاً: أصالة على طريقة تامر حسني: "بدي احجز واحضرني"