أطلقت دار Chanel الحملة الإعلانية الخاصة بمجموعة أزيائها الجاهزة لخريف وشتاء 2022/23، من تصميم Virginie Viard. وفي هذه الحملة، أدار ثنائي التصوير الفوتوغرافي الهولنديان: Inez & Vinoodh مواطنتهما العارضة الشقراء Rianne Van Rompaey. 

وعن الفكرة التي انطلقا منها، يشرح ثنائي التصوير: "شرعنا في جلب الريف، والمناظر الطبيعية الاسكتلندية حول نهر تويد، إلى حياة المدينة"، مسترشدين بالتباين بين "رحلات غابرييل شانيل إلى منطقة نهر تويد; لإلهام التويد في الطبيعة، وتعيش حياتها في باريس, وتلبس النساء بحرية هائلة في الحركة وسهولة". 

وهذه الازدواجية تُرجمت إلى جلستي تصوير: الأولى في الهواء الطلق بالألوان، حيث تسود الطبيعة والضباب والغموض.

والثانية تتألف من صور بالأبيض والأسود تم التقاطها في الاستوديو، مع المزيد من الأشكال الرسومية، والصور الظلية المعلقة في حالة توازن.

ويقول الثنائي في هذا السياق: "تجلب لقطات الحديقة الريف إلى المدينة مع التركيز على الأجواء الأنثوية الساحرة، بينما تخرجها صور الاستوديو من العالم الحقيقي وتركز على التعبيرات الدقيقة لجاذبية شانيل". 

تترجم Rianne Van Rompaey الجوانب المختلفة من التويد، ومزيج الألوان الخريفية والفوشيا، والفساتين في البدلة، والمعطف، والزي المحبوك أو الفستان الجلدي الصغير بنفس الأناقة. ويصرّح ثنائي التصوير: "ريان هي مصدر إلهام أبدي لنا. إنها قادرة على إبراز وتجسيد أي شخصية برشاقة وذكاء. لدينا علاقة قوية من خلال خلفيتنا ومراجعنا الهولندية من نشأتنا في هولندا".