الجميع ينتظرون أسبوع موضة نيويورك لربيع وصيف 2023، حيث تنبئنا دور الأزياء العالمية بصيحات جديدة ومبتكرة، سوف نعتمدها خلال المواسم القادمة، ما يجعل المهتمين بعالم الموضة والأزياء متشوقين لمشاهدة هذا الحدث الجلل.
 فإذا كنتِ من بين المتشوقات لمعرفة صيحات الموضة والأزياء القادمة في موسم ربيع وصيف 2023، فإليكِ أبرز اللحظات التي توقف أمامها الجميع، بجانب الأنماط الجديدة التي تنتظرنا.
  أفضل لحظات أسبوع موضة نيويورك لربيع وصيف 2023:
 بعد بضعة مواسم غير معتادة، يمكننا القول بأن أسبوع الموضة في نيويورك قد عاد على قدم وساق، ومن أبرز اللحظات التي رأيناها، خلال اليومين الماضيين، أنه من المقرر أن يستمر أسبوع الموضة حتى 16 سبتمبر.

 
 "Burberry" تتراجع في عودتها بسبب الملكة إليزابيث
 على الرغم من إعلان دار الأزياء العالمية "Burberry" عن عودة مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع موضة ربيع وصيف 2023، بعد غياب عامين إثر جائحة "كورونا"، تراجعت في ذلك، وألغت مشاركتها في أسبوع الموضة كنوع من الاحترام والتقدير للملكة إليزابيث الثانية بعد رحيلها.

 
 أسلوب البوهو
 يبدو أن أسلوب البوهو مستمر في صيحات الأزياء والموضة خلال المواسم القادمة، خاصة الربيع والصيف، حيث ظهر بشكل واضح في عرض أزياء الدار العالمية "Altuzarra"، التي استوحت من الصحراء والمطبوعات والزينة النابضة بالحياة نمط مجموعاتها لموسم ربيع وصيف 2023.
 وألمحت، من خلال عرضها، إلى أنها تريد أزياء عملية ومريحة وأنيقة في نفس الوقت، للمرأة العصرية المتطلعة، لذا مزجت بين أسلوب البوهو والأزياء الرياضية ذات الطابع العملي، حتى في الفساتين والقطع الكلاسيكية.
 

 تعاونات جديدة
 من أبرز اللحظات المُنتظرة في أسبوع موضة نيويورك لربيع وصيف 2023، هي تعاون بين Puma وArea، لمفاجأة عشاقها بأفكار جديدة ومُبتكرة، بعد آخر تعاون لها مع علامة Fenty، عام 2017.

 
 تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger 
 لأول مرة في الصناعة، ستنقل منصة (In Real Life) IRL إلى أكثر من 52.2 مليون مستخدم نشط يومياً في اللعبة الإلكترونية الشهيرة "Roblox"، عرض أزياء دار تومي هيلفيغر TommyHilfiger بطريقة افتراضية، حيث يسير أفضل مبتكر في العالم لمشاهير الرسوم المتحركة والمقتنيات الرقمية GUGGIMON وTHEREALDAYZEE وJANKY، على المدرج الرقمي مرتدين Tommy Hilfiger X Richard Quinn.
 وظهرت مجموعة كبسولات خريف 2022 من تومي هيلفيغر وريتشارد كوين على SUPERPLASTICS Guggimon and Janky لـROBLOX، حيث يمزج تصميم الكبسولة والتعاون مع المصمم الشهير Richardquinn بين الأنماط الحازمة والصور الظلية المبالغ فيها، مع إطلالات Tommy Hilfiger الشهيرة للكلاسيكيات الأميركية. 

إقرأ أيضاً: مشاهير في عرض فندي الاحتفالي بالذكرى الـ25 لحقيبة Baguette في نيويورك