أكدت الممثلة فرح بسيسو أنها لن تعاود العمل مع الممثلين وائل رمضان وسلاف فواخرجي أبداً، بعدما شاركتهما بطولة مسلسل "كيلوبترا".
وقالت فرح، خلال استضافتها مع الإعلامية رابعة الزيات، إنها كانت مترددة في قبول هذا الدور، لأنها لا تحب العمل عندما يكون أصحاب القرار والإدارة مرتبطين بصلة قرابة، كونها ستبعد الحيادية عن العمل، لكنها قبلت كون الدور شدها بشكل كبير.
وبينت بسيسو أن نتائج هذه التجربة لم تكن عادلة، فلم يتم إنصاف عملها وجهدها فنياً من قبل وائل رمضان، مبينةً أنها لا تريد العمل مع سلاف، كون معظم الظلم الذي تعرضت له خلال هذا العمل كان خلال المشاهد التي جمعتها بها، كما أنها لم تجد أي كيمياء تجمعها بسلاف ووائل.
وأكدت فرح أن خلافها مع وائل وسلاف فني بحت ولا يتعدى ذلك، وأنها تتمنى لهما الخير والتوفيق، ولا تريد أن تدخل في سجال مع أحد، حتى لا تضع أولادها، أو أولاد غيرها، في موقف محرج، بعد أن يقرؤوا عن أهلهم أي كلام مسيء.
وروت بسيسو قصة خلافها مع شكران مرتجى، وهي قصة لها علاقة بشاب يدعى حسن رابع يعمل في مجال الرقص، توفي ونعته بسيسو عبر صفحتها على "فيسبوك"، وقامت شكران بكتابة تعليق رأته فرح جارحاً وغير مناسب، وأزعجها ولم تحتمله، مؤكدة أنها لن تقبل هذا التعليق من أي شخص آخر، لذلك قامت بإلغاء متابعة شكران منذ ذلك الوقت.
وأضافت أنها تحدثت مع شكران بعد ذلك، وجرى بينهما عتاب وتم حل الخلاف لكنها لم تعد تتابعها في مواقع التواصل الاجتماعي، وبقيتا زميلتين لا أكثر.
وسمت فرح، خلال المقابلة، أصدقاءها في الوسط الفني، وهم: صبا مبارك، حنان الحلو وليلى سمور، وكارمن لبس التي وصفتها بالأخت والحبيبة، كما وصفت الممثل السوري بسام كوسا بكلمتين "بياخد العقل".
ورفضت بسيسو منحها لقب نجمة، قائلةً إن أي فنانة بإمكانها أن يكون نجماً حتى لو كان ذلك بطرق غير أخلاقية، فمنهن من تتعرى لتصبح نجمة، لذلك تفضل أن تكون ممثلة لا غير متطرقة لظاهرة منتشرة هذه الأيام في الوسط الفني وهي "الديفا"، التي تتكبر على الآخرين وتجعل الجميع ينتظرونها لتشرب كوب النسكافيه الخاص بها، وتقوم بالتفلسف على الآخرين والتأخر عن مواعيد التصوير، قائلة إن هؤلاء لا يشعرون بأهميتهم إن لم يقوموا بهذه التصرفات.

إقرأ أيضاً: أشهر العلاقات الفنية العائلية.. تعرفوا إليها!