عادةً يقوم النجوم بإلغاء متابعة بعضهم كرد فعلٍ على بعض الأمور المتعلقة، إما بحياتهم الشخصية أو المهنية، ويبدو أن النجمة التركية، إيدا إيجه، لديها أسبابها الشخصية لتقوم بإلغاء متابعة زميلتها ومواطنتها النجمة إيبرو شاهين عبر حسابها في "إنستغرام". 
 وفي التفاصيل، بدأت القصة عندما خسر منتخب تركيا لكرة السلة في ربع نهائي بطولة أوروبا، ضد المنتخب الفرنسي بفارق نقطة، حيث انتهت النتيجة 87-86. 

 

 

 وكان زوج إيبرو، لاعب كرة السلة التركي سيدي عثمان، وراء هذه الخسارة، إذ أضاع رميتين حرتين في آخر ثواني المباراة، الأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة بعد الخسارة، ومن بينها تصريحات زميله وقائد المنتخب بورهان تونجر، وهو حبيب إيدا إيجه. 
 ولم تستطع إيبرو شاهين الوقوف صامتة أمام تلك الانتقادات، ما جعلها تكتب في تدوينةٍ لها عبر حسابها في "تويتر"، تدافع فيها عن زوجها وتهاجم بورهان، قائلةً: "تم إعطاؤه القيادة بسبب الغيابات، في حين أن اللاعبين سيغمى عليهم من الإرهاق طوال البطولة"، مضيفةً أنه لم يشارك لـ10 دقائق في مباراة واحدة، وأنه بدلاً من أن يشكر حظه لوجوده وفريقه، ويقوم بتذكير الفريق بما فعلوه، واصفةً ما قام به بورهان بسوء نية وأنانية، وأنه ناكرٌ للمعروف. 

 

 

 ومن الواضح أن هذا التعليق استفز إيجه، خصوصاً أن الهجوم جاء من إيبرو على حبيبها لاعب كرة السلة، لتقوم بالرد على ذلك بإلغاء متابعة إيبرو، وتقوم الأخيرة بالرد بالمثل. 
 وعقب ذلك، تعرضت إيبرو لانتقاداتٍ واسعة بعد خروجها للدفاع عن زوجها إثر خسارة المنتخب التركي، ومهاجمة بورهان، حيث رأى العديد من الأشخاص أن الأخير لم يحدد شخصاً معيناً بكلامه، وأن سيدي بالفعل أضاع فرصة حسم المباراة، ما دفعها لحذف التغريدة لاحقاً. 
 ولم تتوقف الانتقادات لإيبرو عند ذلك الحد، بل قاموا بمشاركة مقاطع فيديو من المباراة التي حضرتها النجمة التركية تشجيعاً لزوحها، واصفين إياها بأنها ليست ناجحة في التمثيل في حياتها الشخصية والمهنية، حيث حقق أحد المقاطع أكثر من مليونَيْ مشاهدة في أقل من يوم. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
 يُذكر أن نجمة مسلسل "زهرة الثالوث"، كانت قد احتفلت بزواجها من لاعب كرة السلة سيدي عثمان قبل نحو شهرين، وذلك بعد علاقة حبّ استمرّت عامين، في حفلٍ أقيم على متن باخرة بالبحر في مقدونيا بحضور عائلتَي العروسين.

إقرأ أيضاً: كاظم الساهر يعيش "استراحة محارب".. وجمهوره يحتفل بعيد ميلاده