بين الحين والآخر، تعتمد النجمات إطلالاتِ جديدة من ناحية الشعر والمكياج، ويشاركنها مع المتابعين عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخرهن النجمة المصرية منة شلبي، التي أطلت بشعرٍ أشقر ومكياجٍ رقيقٍ وهادئ. 
وفي التفاصيل، أعادت النجمة المصرية نشر مجموعة من الصور لها من حساب الميكب آرتيست، الذي كان مسؤولاً عن إطلالتها الأخيرة، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها بفستانِ بسيط جاء باللونين الأبيض والأزرق الغامق، بينما تركت شعرها ينسدل على كتفيها. 

 

 

الفستان الذي جاء من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "دولتشي آند غابانا"، تميز بنقشة "Majolica" الشهيرة، ويصل سعره إلى 1551 دولاراً، بحسب مواقع البيع بالتجزئة. 
وجذبت منة صاحبة الـ40 عاماً الأنظار إليها، بهذه الإطلالة الهادئة والبسيطة، حيث أشار مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن النجمة لاتزال تحتفظ بجمالها الطبيعي، الذي أطلت به لأول مرةٍ على الشاشة. 

 

 

كما لاحظ البعض أن الفستان يشبه بعض الشيء فستاناً كانت قد أطلت فيه زميلتها ومواطنتها ياسمين صبري، حيث ارتدت الأخيرة فستاناً باللونين نفسيهما، وبنقشة شبيهة قبل أيام. 

 

 

وعلى صعيدٍ آخر، كان آخر أعمال منة شلبي مسلسل "بطلوع الروح"، الذي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني 2022، وقدمت فيه شخصية "روح"، التي تجد نفسها بين ليلة وضحاها ضمن جماعاتٍ إرهابية، ولا تستطيع التخلص منها بسهولة، وفيلم "الجريمة" الذي تدور أحداثه في إطارٍ تشويقي بوليسي حول جريمة قتل، في فترة السبعينيات، وشاركها بطولته النجم المصري أحمد عز. 
ومنذ نحو شهرين، كانت منة شلبي قد قالت رأيها في العنف ضد المرأة، وذلك بعدما هزت الشارع المصري عدة جرائم راحت ضحيتها فتيات، حيث كتبت في تغريدةٍ لها: "ستاتك يا مصر تاج على رأس كل مصري، الست هي اللي بتشيل وتربي وتتحمل وتضحي وتحترم وتكبر، وتعمل حاجات كتير صعب أوي أي حد يقدر يعملها". 
وأشارت في تغريدتها إلى أن هناك قلة لم يقوموا بتربية أولادهم بشكلٍ صحيح، وأن ما يحدث هو نتيجة "ذكورية المجتمع"، متمنيةً "أن يرحمنا ربنا جميعاً، ويحمي عقولنا من الجنون".

إقرأ أيضاً: إيدا إيجه تلغي متابعة إيبرو شاهين.. والسبب مباراة كرة سلة!