بفيديو جمعت فيه أحلى اللحظات وأكثرها جنوناً، التي عاشتها مع زوجها النجم المصري أحمد فهمي، احتفلت الممثلة المصرية هنا الزاهد بعيد زواجها الثالث. 
وشاركت النجمة المصرية مقطع الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، والذي أظهر لقطاتٍ متعددة من شهر عسلهما ورحلاتهما معاً، وحتى رحلات العلاج والمرض التي عاشاها معاً، دون أن تعلق بكلماتٍ كثيرة على المقطع، ومكتفيةً بكتابة: "عيد زواجنا الثالث". 

 

 

كما قامت بنشر عدة مقاطع عبر خاصية "ستوري"، كشفت فيها الجانب الفوضوي بشخصية زوجها، إذ أظهرت في مقطعٍ منها غرفتها، وظهرت ملابس أحمد فهمي في كل مكان، بينما يُسمع صوتها وهي تقول ممازحةً إياه: "أحلى حاجة فيك الترتيب.. بحبك أوي علشان بترتب"، في حين أرفقته بتعليق: "عايزة أعيط"، وكذلك مازحته في مقطعٍ آخر حول تصفيفة شعره، مبينة أنها معجبةٌ بها. 

 

من جانبه، هنأ أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد بعيد زواجهما، من خلال صورةٍ تجمعهما، نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق عليها: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، أحلى حاجة في حياتي". 

 

 

وكان الزوجان قد احتفلا بزفافهما في 11 سبتمبر عام 2019، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. 
وعلى صعيدِ آخر، يستكمل النجمان تصوير فيلمهما "مستر إكس"، الذي تدور أحداثه حول محاميةٍ تجسد شخصيتها هنا الزاهد، تضطرها الظروف لترك مهنتها، وتلتقي أحمد فهمي، ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية والرومانسية. 

 

 

ويُعد هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجمين الزوجين في عالم السينما، لكنه التعاون الثالث لهما، إذ سبق لهما أن ظهرا معاً في مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي عُرض في رمضان 2019، ومسرحية "جوازة معفرتة"، التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر الماضي. 
يُذكر أن آخر أعمال النجم المصري في السينما فيلم "العارف"، الذي عرض العام الماضي، والذي ظهر فيه فهمي بدورٍ بعيدٍ عن الكوميديا التي اعتاد تقديمها، إذ جسد فيه شخصية "هاكرز" غير أخلاقي يدخل في حرب مع جهات دولية، وتحاول القضاء عليه لاختراقه أنظمة معلوماتٍ سرية. 
بينما آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية فيلم "بحبك"، الذي شاركت في بطولته الفنان تامر حسني.

إقرأ أيضاً: زينة مكي: أنا غير محبوبة في الوسط الفني لكنني مؤهلة للعالمية