لاتزال أصداء إعلان المطرب المغربي، سعد لمجرد، ارتباطه تلاقي ردود أفعال كبيرة في الوسط الفني العربي، وبين الملايين من محبي لمجرد، الذين بدؤوا على الفور بالبحث عن الفتاة التي استطاعت خطف قلبه، واختارها لتكون زوجةً له.
 وتدعى خطيبة لمجرد (غيثة العلاكي)، وهي سيدة أعمال تقيم في كندا، وتمتلك عدداً من الفنادق داخل المغرب، وتحديداً في حي كيليز، المعروف برقيه داخل مدينة مراكش مسقط رأس العلاكي، إذ إنها تنتمي لواحدة من العائلات العريقة في المدينة.

 

 

 ولا يعتبر وجود غيثة في حياة المطرب المغربي المعروف بـ"المعلم" جديداً، فهما يرتبطان بعلاقة قديمة، وفق ما نقلت عدة تقارير صحافية، وقد شوهدت معه منذ عام 2014، ونشرت أنباء عن ارتباطهما نفاها لمجرد نفسه في ذلك الوقت، ووصفها بالصديقة المقربة.
 كما أنها كانت أول شخص يقف بجانبه ويسانده، خلال قضيته الشهيرة في فرنسا، عندما تم اتهامه بالاغتصاب، وهي أول من اتصل بلمجرد فور إبلاغه بالتهمة الموجهة إليه، ولحقت به على الفور في فرنسا.
 ويضع إعلان لمجرد خطوبته وزواجه من سيدة الأعمال (غيثة العلاكي) حداً للشائعات التي طالما طاردته وربطته بعلاقة مع العراقية شذى حسون تارةً، ومع إليسا تارةً أخرى.
 يذكر أن سعد لمجرد أعلن قبل يومين ارتباطه بشكل رسمي، عندما نشر في جميع حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي الآية القرآنية: "وَمِنْ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِى ذَٰلِكَ لَآيَٰتٍۢ لِّقَوْمٍۢ يَتَفَكَّرُونَ"، وتلاها بالدعاء لنفسه بأن يجعل الله من زواجه مباركاً، وأن يرزقه بالذرية الصالحة.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 وتم تداول أخبار بأن الممثلة المغربية نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد، غير راضية عن هذا الزواج، وهو ما نفته الأولى بطريقتها الخاصة، عندما باركت له الزواج عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

 

 

 ويعيش لمجرد هذه الأيام نجاحات مميزة، بعد أن أصدر، مؤخراً، أغنية "الحلق" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وحققت خلال عشرة أيام أكثر من خمسة ملايين مشاهدة، ويقول فيها:
 "الحلق اللى عامِل قلق 
 اعذروا قلبى لو اتسرق 
 بأحلف وبقول ع الملأ 
 اللي يسيبها ده غلطان".

إقرأ أيضاً: هنا الزاهد تكشف عن الجانب الفوضوي في زوجها