انتشرت، خلال الساعات الماضية، شائعات حول انفصال الفنانة نيللي كريم، عن زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.
وطالت الشائعات نيللي كريم وزوجها بعد اختفائه لفترة عن مواقع التواصل، خاصة أنه بعد البحث في حساب الفنانة المصرية على تطبيق "إنستغرام" تبين عدم متابعته لها، فاعتقد البعض أنه ألغى متابعتها لوجود خلافات بينهما.
لكن تبين أن هشام عاشور أغلق حساباته بعد سرقتها، ورغم استعادتها بنجاح فإنه قرر الابتعاد عن عالم "السوشيال ميديا".
وكشف رامي عاشور عن أن شقيقه يريد الحصول على قسط من الراحة، لكنه سيحاول إقناعه بالعودة إلى منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

من جانبها، قررت نيللي كريم الرد على شائعات الانفصال بنشرها صورة رومانسية جديدة، تجمعها بزوجها هشام عاشور، وعلقت عليها بقلوب حمراء؛ لتنفي بشكل غير مباشر كل ما أثير حولها.
جدير بالذكر أنه تجتمع نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور لأول مرة في عمل فني، خلال مسلسل "روز وليلى"، من بطولة نيللي كريم ويسرا.

 

 

ويجسد عاشور في العمل دور زوج الفنانة نيللي كريم أيضاً، وذلك بعدما خاض تجربتين في التمثيل، خلال شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسلَيْ: "أحلام سعيدة"، و"يوتيرن".

 

 

مسلسل "روز وليلى" يجمع يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرغولد، وينتمى لنوعية أعمال الـ10 حلقات، ومقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجاري على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، وتيام قمر، وهشام عاشور.

إقرأ أيضاً: من الفتاة التي خطفت قلب سعد لمجرد واختارها زوجةً له؟