أعلنت الممثلة والإعلامية اللبنانية، ريتا حرب، تعافيها بشكل كامل، وتخليها عن العكاز الذي لازمها فترة من الزمن، ونشرت ريتا فيديو لها داخل أحد المستشفيات، وبدت وهي تسير مستندةً إلى عكازها، قبل أن تقوم بطرحه أرضاً، مبينة قدرتها على الاستمرار بالمشي دون مساندته لها.
وقالت ريتا إن طبيبها الخاص أبلغها، بعد إجراء آخر جراحة لها، بأنه بات بإمكانها التخلي بشكل كامل عن العكاز، موجهة الشكر للطبيب التركي، عزمي حمزة أوغلو، الذي أشرف على علاجها.

 

 

وكانت ريتا قد تعرضت لحادث سير مروع في تركيا، خلال قيامها بتصوير أحد المسلسلات، واصطدمت سيارة كانت تقلها إلى موقع التصوير بإحدى الشاحنات المارة على الطريق، ونجت حرب بأعجوبة من ذلك الحادث.
واضطرت الممثلة اللبنانية لزراعة شرائح التيتانيوم والمسامير في قدمها، وفقدت ريتا صوتها وجزءًا من نظرها بشكل مؤقت بعد الحادث، وأثارت قلق محبيها في الوطن العربي بشكل كبير، خاصة أن علاجها استمر لأشهر طويلة.
فيما ظهرت بعد ذلك، وهي تمشي على عكاز بأكثر من مناسبة، وأعلنت قبل حوالي شهر عودتها إلى لبنان بعد غياب استمر لـ11 شهراً، معتبرةً أن مسلسل "ستليتو"، الذي وقع الحادث خلال تصوير مشاهده، كان بمثابة تجربة حياة وموت لها، وأنه شكل انقلاباً كاملاً في حياتها، متمنية أن ينال المسلسل نجاحاً بقدر الوجع الذي عانته بسببه.

 

 

وتظهر ريتا، حالياً، ضمن مسلسل "ستليتو"، الذي تشارك بطولته مع كل من: سامر المصري، وكاريس بشار، وديمة قندلفت، وندا أبو فرحات، والمسلسل هو النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "جرائم صغيرة".

إقرأ أيضاً: نيللي كريم ترد على شائعات الانفصال