حرص الفنان هاني عادل على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود، بكلمات رومانسية، عبر من خلالها عن حبه لها.
ونشر هاني عادل، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها متمنياً لها عاماً سعيداً، تستطيع خلاله تحقيق أحلامها وطموحاتها.

 

 

وأضاف هاني عادل أن زوجته، دائماً، تراه بالشكل الصحيح، وأنه يشعر بالسعادة الغامرة؛ لكونها تشعر بالفرحة بجانبه.
يشار أن الفنان المصري هاني عادل، والنجمة اللبنانية دياموند بوعبود، احتفلا بزفافهما في التاسع من أبريل عام 2021، في حفل بسيط بحضور عدد قليل من الأصدقاء المقربين، في حفل خاص بأحد فنادق دهب بجنوب سيناء.
يذكر أن الفنان هاني عادل طرح أغنيته الجديدة على قناته على "يوتيوب" بعنوان "سكر الدنيا"، من كلمات محمود رضوان، وغيتار كريم حسام، وبيانو فيصل فؤاد.

 

 

وكان آخر أعمال دياموند بوعبود، هو مشاركتها في بطولة فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي أثار جدلاً واسعاً عقب عرضه على منصة نتفليكس، وتسبب في أزمة لبطلة العمل منى زكي، حيث تعرضت لانتقادات من خلال الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.
"أصحاب ولا أعز" هو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير "Perfect Strangers"، الذي حقق رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، لتصبح هذه النسخة الـ19، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار، وعادل كرم، ونادين لبكي، ودياموند عبود، وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أولى تجاربه الإخراجية.

إقرأ أيضاً: انفصال علي ربيع عن زوجته الثانية.. بعد أقل من عام