عادت دار أزياء تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، مرة أخرى، إلى منصات عروض الأزياء، بعد غياب دام عامين بسبب جائحة "كورونا"، إذ عرضت مجموعتها الحديثة بأسلوب عصري، مقتحمةً عالم "ميتافيرس" الافتراضي، وذلك من خلال منصة ألعاب فيديو "روبلوكس"، المتضمنة صوراً رمزية (أفاتار)، تمثّل لاعبين مشهورين.

 

 

قدمت دار الأزياء العالمية، تومي هيلفيغر، مجموعتها لخريف 2022، تحت المطر على مسرح Skyline Drive-In في بروكلين، على أنغام أغاني بيونسيه الحديثة، ممزوجة بأغنية "فوغ" لمادونا.

 

 

ومع هذه المجموعة، قدمت العلامة التجارية أكبر عرض أزياء لها على الإطلاق، حيث تضمنت عروض مدرجاتها السابقة 40 عارضاً على الأغلب، لكن هذه المرة سار 80 عارضاً على خشبة المسرح، وتم تصميم مجموعة خريف 2022 على أساس التركيز على ثقافة البوب بشكل عام، حيث تجذب الصور الظلية الملونة والمريحة الانتباه في عرض الأزياء.

 

 

واستوحيت إطلالات "Tommy Hilfiger"، لخريف 2022، من أزياء ومنازل هاري بوتر الشهيرة، حيث كانت العارضات يسرن على المدرج في سلسلة من قمصان البولو المخططة، ذات الحجم الكبير بالألوان: الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق، والتي تم وضعها فوق بلوزات مخططة متعددة الألوان، وإكسسواراتها مع مجموعة مختارة من الأوشحة الكبيرة المنقوشة، والقفازات وحقائب اليد. 

 

 

وأشار المصمم الأميركي إلى الجمالية الكلاسيكية مع التنانير القصيرة ذات الثنيات، وربطات العنق المخططة، والأزرار الدافئة والسترات، وكلها مرفقة بأحذية تصل إلى الركبة، وإكسسوارات ذهبية مكتنزة، ووفق كل ذلك مع مختلف الجنسيات والأعمار والأشكال البدنية.

 

 

وقال هيلفيغر، الذي بلغت مبيعات علامته التجارية 9.3 مليارات دولار عام 2021: "عدت إلى أرشيفي مع فريقي الإبداعي، أخذنا كل ما كان مميزاً قبل 25 أو 30 عاماً، وكيّفناه مع عصرنا الحالي".