حدث الكثير من التغيير في العائلة الملكية، منذ وفاة الملكة، وأهمها قيام أفرادها بإلغاء جميع أعمالهم ومهامهم، وإيقاف جميع أنشطتهم، إلا أنه ورغم ذلك فإن لأمير ويلز وليام، رأياً آخر في ما يتعلق بأطفاله الثلاثة، حيث كشف تقريرٌ أنه يحاول الحفاظ على إحساس "الحياة الطبيعية" لديهم. 
وأثناء تجواله مع أميرة ويلز، زوجته كيت ميدلتون، وشقيقه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، كشف وليام عن أن الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، مازالوا يذهبون إلى مدرستهم الجديدة، رغم وفاة الملكة المفاجئ. 
وكانت كيت ووليام والأطفال قد انتقلوا للتو من لندن إلى وندسور، حيث بدأ الأطفال في الذهاب إلى مدرسة لامبروك، قبل وقت قصير من وفاة الملكة عن عمر يناهز الـ96 عامًا في بالمورال. 

 

 

وأوضح أمير ويلز أنه وزوجته حريصان على أن يكون لدى الأطفال أكبر قدر ممكن من "الاستمرارية"، و"الحياة الطبيعية" في حياتهما، خصوصاً مع كل هذه التغييرات المستمرة، بدءاً من الانتقال من مكان سكنهم ومدرستهم وانتهاءً بوفاة الملكة. 
وفي هذا الصدد، أيضاً، قالت معلمة المدرسة إيلين جي: "تحدث الأمير وليام عن جورج وشارلوت ولويس، قائلاً "إنهم كانوا يحاولون الحفاظ على بعض الشعور بالاستمرارية بالنسبة لهم في المدرسة، والحفاظ على الأمور طبيعية قدر الإمكان". 
وفي سياق إخبار الأطفال الثلاثة بوفاة الملكة، كشفت أميرة ويلز، أثناء لقائها المعزين خارج أسوار قلعة وندسور، عن اللحظة التي قام فيها ابنها لويس بمواساتها في وفاة الملكة، حيث قالت: "قال لويس إن جدتي، على الأقل، مع جدي الآن". 

 

 

يُذكر أن وفاة الملكة جمعت الأخوين الأميرين من جديد: الأمير وليام ولي العهد الجديد برفقة زوجته مع الأمير هاري برفقة زوجته الممثلة ميغان ماركل، حيث اجتمعوا معاً لأول مرة، منذ انفصال هاري وميغان عن العائلة. 
وخلال هذا الاجتماع، لوحظ أن كيت وميغان تبادلتا الأحاديث لمرات عديدة، وبدت علاقتهما جيدة، وهو الأمر الذي لاقى استحساناً عند محبي العائلة الملكية، كما كان ظهور الأمير هاري برفقة ولي العهد أخيه الأمير وليام، بعد مقاطعة لافتة دامت لأكثر من عامين، حديث الجمهور.

إقرأ أيضاً: الملكة رانيا.. إليكِ نظامها الغذائي البسيط لإنقاص الوزن