كشفت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن صور لها مع شقيقتيها: "هانو، وعلياء"، في أحدث ظهور لهن عبر "السوشيال ميديا"، وذلك بعد حفل زفاف شقيقتها الصغرى "هانو"، خلال الأيام الماضية.
ونشرت النجمة اللبنانية، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور المميزة مع شقيقتيها، وعلقت قائلة: "أعظم هدية قدمها لنا والدنا"، وخطفت الشقيقات الأنظار بجمالهن وأزيائهن الصيفية العصرية، ما جعل المتابعين يثنون على جمالهن وأناقة أزيائهن.

إطلالة هيفاء وهبي وشقيقتيها:
تألقت الفنانة هيفاء وهبي بفستان ميدي مميز من دار دولتشي أند غابانا، باللون الأسود المُزين بالورود الكبيرة باللونين الأبيض والأخضر، ونسقت معه حذاء صيفياً ذا كعب عالٍ باللون الأسود، وأضافت مجموعة من الإكسسوارات، التي زادت إطلالتها أناقة وجمالاً.

 

 

أما عن اللمسات الجمالية، فقد ظهرت هيفاء وهبي بخصلات شعرها الأسود الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها، واختارت نظارة شمسية كبيرة متناسقة مع ملامحها.
بينما ظهرت شقيقتها "هانو" بفستان من "دولتشي أند غابانا"، بأسلوب البوهو، عبارة عن قطعتين مزينتين بالورود والنقشات بألوان صيفية زاهية، ونسقت معهما حذاء صيفياً من نفس الدار باللون البرتقالي، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وارتدت طوقاً عريضاً باللون الأبيض المُزين باللؤلؤ.

 

 

أما شقيقاتها "علياء"، فقد اعتمدت نفس أسلوب البوهو، بفستان من نقشة "Majolica"، التي طرحتها دار أزياء "دولتشي أند غابانا"، وظهرت به مجموعة كبيرة من النجمات ومدونات الموضة، خلال الفترة الأخيرة، ونسقت معه إكسسوارات باللون الذهبي، واعتمدت تسريحة الجديلة المنخفضة، للحفاظ على بساطة إطلالتها.
الجدير بالذكر أن هذا الظهور المميز للشقيقات الثلاث، جاء بعد أيام من الاحتفال بزفاف شقيقتها الصغرى "هانو"، الذي خطفت فيه النجمة الشهيرة الأنظار بجمالها وإطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأزرق الفاتح، انسدل مع التصميم الكورسيه الجذاب المتناسق، الذي يبرز رشاقة القوام، مع قصة الأوف شولدر المميزة، وجاء من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون Mikhail Chamoun.

إقرأ أيضاً: تامر حسني يبحث عن أطفال موهوبين لمشروعه الفني المقبل