"قدر الله وما شاء فعل".. بهذه الكلمات طمأنت النجمة العراقية، رحمة رياض، متابعيها ومحبيها، مؤكدة لهم عدم تعرضها للأذى، بعد اندلاع حريق كبير داخل منزلها في قطر.
وقالت رحمة إن الحريق أتى - بشكل كامل - على الخيمة وصالة البيت دون أن يلحق الضرر والأذى بأي شخص في المكان، حامدةً الله على أنه جاء في الحديد، ولم يكن بالبشر، وذلك بعد أن كتبت عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله، قدر الله وما شاء فعل، عندي بالبيت بقطر صار حريق، الحمد لله اجت على الخيمة وصالة البيت، دفع الله ما كان أعظم، الحمد لله بالحديد ولا بالبشر".

 

 

ووجهت رحمة شكرها الكبير إلى أختها نعمة، وزوجها، على وقوفهما بجانبها ومساندتها في هذه المحنة.
من جانب آخر، تعيش رحمة هذا العام نجاحات كبيرة، تتوجها بظهورها بافتتاح كأس العالم 2022، المقامة في قطر، إذ سبق لها أن أعلنت عن اختيارها للمشاركة في افتتاح المونديال، دون أن توضح الأغنية التي ستقدمها بافتتاح الحدث العالمي، الذي يتابعه العالم أجمع، وقد يشكل ظهورها به طريقاً مختصراً نحو العالمية.

 

 

ولا تعتبر مشاركة المطربة في افتتاح المونديال الأولى لها خلال افتتاح حدث رياضي مهم، إذ سبق لها أن ظهرت بافتتاح بطولة كأس العرب، وقدمت خلالها أغنية "الكوكب".
كما لاتزال أغنية المطربة العراقية التي أصدرتها مؤخراً "اصعد للكمر" تحصد ملايين المشاهدات في "يوتيوب"، إذ إنها تخطت حاجز الـ32 مليون مشاهدة منذ إصدارها قبل حوالي شهر.
وكانت رحمة قد أحيت، مؤخراً، حفلاً جماهيرياً، ضمن فعاليات القرية الثقافية "سنام" في مدينة الطائف السعودية، وأطلت خلالها على جمهورها باللون الأبيض، وسط حضور جماهيري غفير تفاعل مع كل أغنياتها التي قدمتها خلال الحفل، ووصفت رحمة الحفل بالقول: "ليلة حلوة مرة وياكم يا أهل الطائف.. شكرًا إلكم". 

 

 

وسبقت هذا الحفل مشاركة ناجحة في حفلات مهرجان قرطاج بتونس، ما يؤكد أن هذا العام يعتبر عام النجاحات المتتالية للمطربة العراقية، التي استطاعت تسجيل اسمها بحروف من ذهب بين أهم النجمات على مستوى الوطن العربي.

إقرأ أيضاً: وفاة الملكة إليزابيث تؤثر في نسب مشاهدة مسلسل "The Crown".. كيف ذلك؟