حرصت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، على الاحتفال بعيد ميلاد المخرج طارق العريان الـ59، على طريقتها الخاصة، وبكلماتها المميزة. 
ووثقت نيكول سعفان أجواء المناسبة السعيدة، وشاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، إذ نشرت عدة صور رومانسية تجمعها بطارق العريان، وعلقت عليها بكلمات ورسائل حب. 

 

 

وكتبت نيكول سعفان على صورها مع طارق العريان: "عيد ميلاد سعيد للشخص الفريد من نوعه، الألطف، الأكثر حقيقة، والرجل الذي يهتم ويراعي، الحياة والوجود بجوارك ومعك نعمة". 
واختتمت تعليقها: "إليك مجموعة مصورة لمغامراتنا سوياً، بمناسبة عيد ميلادك". 

 

 

يشار إلى أن المخرج طارق العريان كان قد أعلن، مؤخراً، ارتباطه بشكل غير رسمي بعارضة الأزياء نيكول سعفان، بعد فترة طويلة من الشائعات التي طالت الثنائي، والتي قيل إنها كانت أحد أسباب انفصال العريان عن زوجته الفنانة أصالة. 
وجاء إعلان طارق العريان ارتباطه بنيكول، رسمياً، حينما نشر صورة لها عبر حسابه الشخصى، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها مستعينًا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب، كاتباً: "كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ". 
جدير بالذكر أن علاقة طارق العريان ونيكول سعفان بدأت خلال الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، حيث استغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم، وشاركت فيه بالفعل، لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل، ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان.

إقرأ أيضاً: قبل جنازة الملكة.. ميغان ماركل تتخذ قراراً مهماً