بدأ عرض المسلسل التلفزيوني الجديد "مرزوقة"، للفنانة السعودية ريم عبدالله، التي تطل من خلاله بشكل مختلف. 
ومع عرض الحقات الأولى، خطفت ريم عبدالله الأنظار بـ"مرزوقة"، التي تقرر أن تنتقم من الرجال، وتصبح من النساء الثريات في رحلة كوميدية اجتماعية. 

 

 

تدور قصة "مرزوقة" السيدة الجميلة الفاتنة مع صدمتها عند تعرضها للخيانة، بعد أن يرتبط زوجها بامرأة ثرية، وتغريه حياة البذخ، فتطلب الطلاق، وتقرر الانتقام من الرجال على طريقتها الخاصة، وأن تصبح واحدة من أكثر النساء ثراء. 
وتتحول "مرزوقة" من امرأة راضية بحياتها البسيطة، التي كانت لا تتمنى سوى استقرار بيتها وزواجها، لتتعرض لطعنة تغير تفكيرها، وتخرج منها الذكاء الفطري، كما أثرت جذرياً في حياتها، وحياة عشرات الغرباء الآخرين، الذين تلتقيهم في المستقبل. 
مسلسل "مرزوقة" يضم كوكبة من النجوم، أبرزهم: محمد الطويان، ومحمد القس، وفوز العبدالله، وشمعة محمد، وبدر محسن، ووائل خواجي، ونجود أحمد، وندى الشهري، وشبيب خليفة، وروان العلي، وعواد السهو، وعبدالله المالكي، ومحمد الرفيدي، وعبدالله الحمادي، ومحمد السلطان، ومحمد السعيد، وفهد البتال، وآخرون. 

 

 

يذكر أن ريم عبدالله ظهرت، خلال الموسم الرمضاني الماضي في عملين، هما: "العاصوف" مع الفنان ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وليلى السلمان، وزارا البلوشي، و"استديو 22" مع حبيب الحبيب، وماجد مطرب فواز.

إقرأ أيضاً: نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان: "الحياة معك نعمة"