اعتباراً من مساء الجمعة المقبل، سيعيش الجمهور العربي من خلال مسلسل "وعد إبليس" مع الأكشن والدراما والخيال والتشويق، في المسلسل الذي يقوم ببطولته المصري عمرو يوسف، والسعودي يعقوب الفرحان، ويجمعهما بالفنانة الأميركية بولا باتن.

 

 

يضم المسلسل، الذي قام بتأليفه البريطانيان: توني جوردان وإنجي لومان فيلد، والشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، ورضوى شاهين، مجموعة من نجوم الدراما العربية منهم: فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف الفنانة نيللي كريم، وهو من إخراج البريطاني كولين تيج، والمؤلف توني جوردان، ومدير التصوير محمود يوسف، والمشرف على فريق المشاهد الخطرة والممثلين البدلاء كالويان فودينيكاروف.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في مزيج درامي تلفزيوني معاصر يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال، حول "إبراهيم" رجل الأعمال الشاب الناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته "زينة" التي يحبها (عائشة بن أحمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته. لكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل "إبراهيم" إلى رجل شرير خاضع لسيطرته، ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم "إبراهيم" بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن الفتاة الأميركية التي ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال إبليس، وإنقاذ روح "إبراهيم" من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً؟ 
ويعود عمرو يوسف، من خلال مسلسل "وعد الشيطان" للدراما، حيث يدور العمل حول عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، وتشاركه البطولة الفنانة عائشة بن أحمد، فيما ستكشف أحداث المسلسل عن بقية أدوار أبطال العمل، خاصة السعودي يعقوب الفرحان والأميركية بولا باتن.

 

 

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة السورية كندة علوش بعيد ميلاد ابنتها "حياة" منذ أسبوع، حيث بلغت عامها الثالث، وسط أجواء أسرية بسيطة، إذ نشرت صوراً لها برفقة صغيرتها، وزوجها الفنان عمرو يوسف. ونشرت كندة علوش، عبر حسابها في "إنستغرام" صورةً تجمعهما، وعلَّقت قائلةً: "اليوم ملكتي تبلغ من العمر 3 سنوات.. حبي الذي لا ينتهي مصدر سعادتي.. بارك الله في هاليوم حبيبتي".
قبل أن تعود كندة وعمرو، بعد أسبوعين فقط، للاحتفاء بولادة طفلهما الجديد "كريم"، وعلقت كندة على الصورة، كاتبة: "الحمد لله رب العالمين.. رزقنا بكريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بثلاثة شهور تقريباً في أول الشهر السابع، وقعد في الحضّانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير، وكان لازم نطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة، ووضعه الصحي صار أحسن، بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام".

إقرأ أيضاً: ما سر اجتماع سوسن بدر مع نجوم الدراما الكويتية؟