في الحفل الختامي من توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards 2022، بدورته الـ74 في لوس أنجلوس، خطفت مجموعة من النجمات والمشهورات الأنظار بجمال إطلالاتهن المميزة.

 

 

1. سيلينا غوميز
بإطلالة خاطفة للانتباه، تألقت النجمة العالمية سيلينا غوميز بإطلالة بيضاء رقيقة من تصميم سيلين، حيث جاء الفستان بياقة عالية ومن دون أكمام، واختارت معه تسريحة شعر بسيطة، واعتمدت لمسات جمالية ناعمة تزيد أناقة الإطلالة.

 

     

  • 2. زندايا
  • أبهرت النجمة الشابة زندايا، الجميع بإطلالتها في الحفل الختامي من توزيع جوائز إيمي 2022، بفستان أسود ناعم يشبه إطلالات الأميرات، وجاء بتوقيع دار فالنتينو، ومجوهراتها من "بولغري".وتعد زندايا، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، أصغر امرأة يتم ترشيحها كمنتجة لنيل جوائز إيمي، بالإضافة إلى كونها أصغر مرشحة ضمن قوائم الأفضل تمثيلاً للمرة الثانية، والتي حصلت بالفعل على جائزة أفضل ممثلة. 

 

 

3. أماندا سيفريد
تألقت النجمة الحاصلة على جائزة إيمي أووردز، بإطلالة باللون الزهري الناعم المُرصع بالترتر، وجاء الفستان بتصميم بسيط للغاية، من دون أكمام وبطول منسدل حتى أخمص القدمين، وحمل توقيع أرماني برايف.

 

4. ليزو
ومن الإطلالات الجاذبة للأنظار، أيضاً، كانت إطلالة النجمة ليزو، التي تألقت بفستان أحمر صارخ مصنوع من قماش الكشاكش، والذي جاء بأطوال غير متناسقة من النهاية، ومن تصميم جيامباتيستا فالي، واعتمدت معه تسريحة شعر مميزة أيضاً، حيث جمعت شعرها كاملاً للأعلى على هيئة كعكة، مع تطبيق لمسات رقيقة من المكياج.

 

 

5. صوفيا فيرغارا
الفنانة صوفيا فيرغارا اختارت فستاناً باللون الأصفر من تصميم لورا باسي، في الحفل الختامي من توزيع جوائز إيمي أووردز 2022، واعتمدت تصميم الحمالات الرفيعة، بقصة مستقيمة حتى نهاية الفستان، واختارت معه تصفيفة شعر مموج زادت أناقة إطلالتها.

 

 

6. هو يون جونغ
اختارت هو يون جونغ نجمة المسلسل الكوري الشهير "Squid Game"، بفستان من المجموعة الأخيرة لدار Louis Vuitton، جاء بسيطًا وانسيابياً، واختارت معه حقيبة وحذاء باللون الأسود.

إقرأ أيضاً: تعرفوا إلى قائمة الفائزين بجوائز إيمي 2022