في حفل إيمي أووردز Emmy Awards 2022، ظهرت النجمات والمرشحات على السجادة الحمراء في إطلالات براقة وخاطفة للأنظار، بداية من الأزياء الأنيقة إلى تسريحات الشعر، وصولاً للمسات المكياج الدرامية.
من أجمل اللمسات الجمالية التي تألقت بها النجمات في إيمي أووردز:

 

 

1. زندايا
تألقت نجمة "Euphoria" في ثوبها الأسود دون حمالات وقلادة وقرط مرصعين بالماس، وتم سحب شعرها من وجهها بشريط من الساتان الأسود، وتمت إزاحته عند التاج للحصول على حجم أعلى، بينما أكملت لمسات المكياج الإطلالة التي لا تشوبها شائبة من الحواجب الرقيقة المصقولة، والبشرة المتوهجة، والشفاه الخوخية اللامعة والرموش الخصبة.

 

 

2. شيريل لي رالف
أثقلت شيريل لي رالف إطلالاتها الخلابة بإكسسوارات شعرها المُذهلة في ليلة إيمي أووردز، فقد اعتمدت ذيل حصان عالياً مضفراً ومزيناً بالجواهر، وعندما قبلت جائزتها، كان شعرها يتلألأ مثل جواهرها على رقبتها.

 

 

3. صوفي تاتشر
كان ظل عيون ديور المعدني الفضي هو كل ما تحتاجه تاتشر لرفع مظهر السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أنه لم يكن كثيراً مقابل فستانها المعدني.

 

 

 

4. ياسمين سافوي براون
ياسمين سافوي براون تفوز بجائزة Best Baby Hairs، فقد استخدمت شعرها كملحق مثالي لمظهرها الأنيق في حفل توزيع جوائز Emmy Awards 2022، فضلاً عن مكياجها البسيط.

 

 

 

5. ألكسندرا داداريو
لا يمكن اعتماد إطلالات السجادة الحمراء، من دون الشفاه الحمراء لأي من النجمات، وفي ليلة أمس ارتدت الجميلة ألكسندرا داداريو روج ديور الأحمر الصارخ، وكانت شفتاها مصبوغتين بشكل كبير، وهذا كل ما تحتاجه لتبرز على السجادة.

 

 

6. إيل فانينغ
اختارت النجمة الرائعة، إيل فانينغ، مظهراً ساحراً بأسلوبها الأشقر الرائع، من مكياجها الكلاسيكي بعيون القطة السوداء الجريئة والخدود الوردية اللون، والتي تتوافق بشكل مثالي مع ثوبها الخاص بشارون لونغ، من دون حمالات مع صدر وردي مكشكش، ويضاف دبوس مرصع بالجواهر، وخاتم جريء، إلى جمال إطلالتها المستوحاة من الخمسينيات.

 

 

7. جونغ هو يون
بدت نجمة مسلسل "Squid Game" أنيقة في ثوبها اللافت، بالإضافة إلى شعرها القصير الذي كانت تدفعه خلف أذنيها، من أجل تعزيز أجواء الجميلة الراحلة أودري هيبورن، وأضافت اللمسات الرقيقة، والحواجب والخدان الورديان والبروش الوردي المطابق في شعرها، إلى لمساتها الجمالية على إطلالتها في حفل توزيع جوائز Emmy Awards 2022.

إقرأ أيضاً: أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2022