عندما يتعلق الأمر باتجاهات الموضة والمكياج، لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك أفضل من نجمات بوليوود، المشهورات بجمال لمساتهن الجمالية، وبالتحديد عيونهن.
سواء ديبيكا بادكون، أو علياء بهات، أو كيارا أدفاني، فإن ممثلات بوليوود يحرصن على تحديد اتجاهات الموضة الرئيسية في كل مرة يظهرن بها، ويتأكدن من أن مكياجهن الأفضل دائماً، إذا كنتِ تريدين الحصول على نفس الإطلالة، فسوف نكشف لكِ حيلة نجمات الهند في تحسين مظهر عيونهن دائماً.

حيلة نجمات بوليوود في المكياج: 
اتبعي الخطوات المذكورة أدناه لتحسين جمال عينيكِ بشكل صحيح، مثل نجمات بوليوود الشهيرات:
1. الترطيب:
قبل تطبيق المكياج، تأكدي من ترطيب وجهكِ جيداً، فهو لا يهيئ البشرة فحسب، بل يساعدها في الحصول على ملمس مكياج ناعم ودائم لساعات طويلة.

2. البرايمر:
الخطوة التالية في إجراء تطبيق مكياج نجمات بوليوود الشهيرات، هي وضع البرايمر على وجهكِ، حيث يساعد على توحيد لون بشرتكِ، ويخلق سطحاً أملس على وجهكِ. 

3. الكونسيلر:
استخدمي القليل من خافي العيوب في الأماكن الضرورية، فهو يساعد في تغطية الشوائب والهالات تحت العين. 

4. الكونتور:
لتعزيز ملامح الوجه بشكل صحيح، يجب تحديد وجهكِ في الأماكن المناسبة، ويمكنكِ تحديد أنفكِ وعظام الوجنتين وفكيكِ وبعض أجزاء جبهتكِ (إذا لزم الأمر). بعد هذه الخطوة، يمكنكِ إما استخدام كريم الأساس لتوحيد لون بشرتكِ، أو يمكنك فقط مزج الكونسيلر والكونتور بشكل ناعم. 

5. مكياج العيون:
أهم جزء من عملية تطبيق المكياج، ويستغرق وقتاً طويلاً، هو كيفية تحسين جمال عينيكِ بشكل مثالي مثل نجمات بوليوود. وبعد الانتهاء من وجهكِ، يمكنك بدء مكياج العيون، من خلال وضع اختياركِ المفضل من ظلال العيون، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنكِ الانتقال إلى الرموش السفلية، التي تلعب دوراً مهماً في تعزيز جمال عينيكِ، فقط ضعي القليل من الكحل الأبيض في الخط المائي السفلي لعينيكِ، ثم ضعي بعض ظلال العيون المحايدة تحت الرموش السفلية، وضعي بعض الماسكارا، لإضافة حجم إلى رموشكِ، وأنت على استعداد للتألق بأجمل عينين على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: النجمات يخطفن الأضواء بجماليات مُذهلة.. في حفل جوائز إيمي