يعد حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards 2022، من أكثر الأحداث العالمية، التي ينتظرها الملايين حول العالم، لمشاهدة إطلالات النجمات، ومعرفة الفائزين بالجائزة المهمة في عالم الفن العالمي، لهذا السبب تختار النجمات "اللوك" الفاخر بتوقيع أغلى وأكبر الدور العالمية.
وفي الحفل الأخير، تألقت النجمات بمجوهرات فاخرة على مسرح "مايكروسوفت ثياتر"، بداية من الأقراط الألماسية، إلى خواتم الكوكتيل الساحرة، إليكِ نظرة قريبة على أجمل مجوهرات نجمات حفل إيمي.

مجوهرات نجمات Emmy Awards 2022 

 

1. زندايا
النجمة العالمية زندايا Zendaya أصبحت أصغر امرأة تفوز بجائزة أفضل ممثلة في تاريخ "إيمي"، للعام التالي على التوالي، وتألقت الفنانة الشابة بطقم ألماس فاخر من دار بولغري Bulgari، فقد اختارت قلادة تشوكر المرصعة بالألماس، مع قرط Stud، وخاتم من الألماس أيضاَ.

 

 

2. كيري واشنطن
تعد إطلالة النجمة الأميركية، كيري واشنطن، من أجمل إطلالات حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2022، ولا تقل مجوهراتها جمالاً عن فستانها، فقد اختارت طقم مجوهرات من الألماس من دار بولغري Bulgari، تكون من قلادة تشوكر بسيطة، يتدلى منها حجر ألماس، وكذلك قرط ماسي، وخاتم مرصع بحجر كريم.

 

3. إيل فانينغ
الممثلة الشابة إيل فانينغ Elle Fanning، اختارت مجوهرات ألماسية مميزة مع إطلالتها الرائعة من "نيلاني كوتور"، واعتمدت قلادة بسيطة وخاتماً وإكسسوار ألماس للشعر.

 

4. ريا سيهورن
تألقت النجمة ريا سيهورن Rhea Seahorn بفستان برتقالي غامق في غاية الجمال، وأكملت إطلالتها المُبهرة بقرط بديعة من "لوراين شوارتز" (Lorraine Schwartz).

 

5. كيت ماكينون
تألقت كيت ماكينون بإطلالة كلاسيكية ببدلة سوداء اللون، وزيّنتها بقرط Cicada Diamond Dagger مصنوع ومصمّم في مدينة نيويورك.

 

 

6. كايلي كوكو
اعتمدت النجمة كايلي كوكو Kaley Cuoco، مجوهرات ساحرة من دار Boucheron العريقة، حيث تألقت بقرط على شكل طائر الطنان، مشغول بالذهب الأبيض المرصع بالألماس، وحجر المورغانيت، وخاتم "Zarafah" من الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض والوردي وحجر المورغانيت بقطع بيضاوي مع عيون من أحجار الأونيكس.

 

7. ألكسندرا داداريو
النجمة الجميلة ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario اختارت مجوهرات بوشرون Boucheron، حيث تألقت بقرط متدلٍّ على شكل سمكة، وخاتم من مجموعة "Plume de paon" من الذهب الوردي المرصوف بأحجار من الألماس.

إقرأ أيضاً: اللبناني وسام شرف.. أول عربي يفوز بجائزة "Europa Cinemas" في مهرجان فينيسيا