أعلنت شركة "إيجيل فيلمز"، للمنتج اللبناني جمال سنان، إتمامها التعاقد مع الفنان المصري محمد رمضان؛ ليقوم الأخير ببطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، الذي رصدت له الشركة ميزانية ضخمة جداً، بهدف ضمان إنتاجه بأعلى مستوى، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لنجاحه، وتوفير أحدث التقنيات التي تناسب قصة الفيلم وأجواءه.
ولم يفصح رمضان، أو الشركة المنتجة، عن أي تفاصيل خاصة بحكاية الفيلم، واكتفيا بذكر اسمَيْ مؤلفه ومخرجه، وهما: الكاتب عمرو محمود ياسين، والمخرج محمد سمير.

 

 

ويعتبر بدء التحضير لفيلم "مرزوق وإيتو" بمثابة إعلان رسمي لعودة المنتج اللبناني للأعمال السينمائية، بعد أن قدم عدداً كبيراً من المسلسلات الدرامية، التي سطرت نجاحات كبيرة في الوطن العربي، وتنوعت بين اللبناني والخليجي والمصري، وكذلك عدداً من الأعمال العربية المشتركة.
من جانبه، نشر مخرج العمل، محمد سمير، صورة تجمعه برمضان، وعلق عليها قائلاً: "...فيلم مرزوق وإيتو.. لاخويا وحبيبي نجم مصر الأول والوطن العربي".

 

 

ويعد فيلم "مرزوق وإيتو" العمل السينمائي الثاني، الذي سيقوم رمضان بتصويره، خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم الإعلان عن بطولته للفيلم الكوميدي الاجتماعي "ع الزيرو"، الذي قام بتأليفه مدحت العدل، وسيكون من إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته بجانب رمضان كل من: نيللي كريم، جومانا مراد، ومحمد مهران، والطفل منذر مهران.
وإلى جانب هذين العملين السينمائيين، أعلن رمضان، قبل عدة أيام، انتهاء كتابة جميع حلقات مسلسله الجديد، الذي سيخوض به سباق الدراما الرمضانية هذا العام، ويحمل اسم "العمدة"، والذي يعود "نمبر ون" من خلاله للتعاون مع المخرج والمؤلف محمد سامي، بعد أن قدما معاً مسلسلين حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً، هما: "الأسطورة"، و"البرنس".

 

وبمتابعة أخبار رمضان، فقد اقترب النجم المصري من طرح عمله الغنائي الجديد "دوشة"، الأغنية التي قام بتأجيلها حداداً على رحيل الملكة إليزابيث الثانية، ويتوقع أن تشهد هذه الأغنية تعاوناً بين رمضان والمطرب الشعبي المصري أحمد عدوية، والمطرب محمد عدوية، إذ قام رمضان، قبل فترة قصيرة، بنشر صورة تجمعه بالمطربَيْن عدوية، محمساً جمهوره عندما علق على الصورة، قائلاً: "استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية.. قريباً".

 

 

إقرأ أيضاً: مجوهرات نجمات "Emmy Awards 2022".. بتوقيع أغلى الدور العالمية