اختارت النجمة الأميركية، كايتلين مهنر Caitlin Mehner، السير على نهج الأميرة كيت ميدلتون، في حفل توزيع الجوائز Emmys 2022، وبالفعل خطفت الأنظار، وحصلت على واحدة من أجمل الإطلالات.
وظهرت الممثلة كايتلين مهنر، زوجة الكاتب والمخرج داني سترونج، في حفل توزيع الجوائز، في 12 سبتمبر في نفس فستان جيني باكهام الأخضر المتلألئ، الذي ارتدته كيت ميدلتون في وقت سابق من هذا العام، لكنها نسقته مع إكسسوارات ومكياج بستايل مختلف عن الأميرة البريطانية. 

 

 

تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون
تألقت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بهذا الفستان الذي صممته Jenny Packham، وزينت إطلالتها بمجوهرات مرصعة بأحجار خضراء اللون (الزمرد والألماس)، مكونة من قرط طويل وأساور لليد وخاتم، وعلقت على ثوبها وسام العائلة الملكية للملكة إليزابيث الثانية، وDame Grand Cross من النظام الملكي الفيكتوري، ما أضاف بريقاً خاصاً إلى "اللوك"، كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، التي كانت مميزة مع "اللوك" الهادئ.

 

 

أما عن اللمسات الجمالية، فقد اختارت مكياجاً ناعماً، ليتناسب مع إطلالتها الزمردية، وطبقت البلاشر الوردي، وأحمر الشفاه باللون الخوخي، كذلك الآيلاينر البسيط، ملتزمة بقواعد الجمال الملكية.

 

 

تفاصيل إطلالة كايتلين مهنر
من جهتها، اختارت الفنانة الأميركية، كايتلين مهنر، التألق بنفس الفستان في حفل توزيع جوائز إيمي، ونسقته بطريقة مختلفة عن إطلالة أميرة ويلز، لكنها ظلت في غاية الجاذبية والجمال.
فقد اعتمدت مهنر تسريحة الشعر الويفي الجانبية، بالإضافة إلى مكياج أكثر قوة من ميدلتون، خاصة أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ، الذي أضاف إلى إطلالتها الكثير، كما اكتفت بخاتم ذهبي كبير في يدها فقط، لتزيد التركيز على جمال فستانها ومكياجها.

إقرأ أيضاً: النجمات يخطفن الأضواء بجماليات مُذهلة.. في حفل جوائز إيمي