مع اقتراب وصول القمر الجديد لشهر سبتمبر، خصوصاً في فترة الاعتدال الخريفي، فإن هناك الكثير من التحولات الكبيرة، التي قد تحدث لروتيننا المريح وشراكاتنا. 
ومن المعروف أن الأقمار الجديدة في علم الفلك هي رمز للتغيير وبدايات جديدة، وهذا يجعلها لحظة قوية لإعادة الشحن، لذا إن بعض الأبراج ستشعر ببعض التغيرات، بدءاً من 25 سبتمبر الحالي، إذ ستتغير مواقع بعض الأقمار والنجوم. 
إليكِ أكثر الأبراج تأثراً بحلول القمر الجديد في سبتمبر 2022: 

 

 

الحمل 
عزيزي برج الحمل، مع دخول القمر إلى برج الميزان الدبلوماسي، فلا بد أن تحدث بعض الاهتزازات في شؤون العلاقات الخاصة بك، لذا كن حذرًا من وضع افتراضات وقرارات متهورة لبدء أي شيء جديد في هذه الفترة. ومع وجود كوكب الزهرة في برج العذراء، توقع أن تشعر بضعف إضافي حول أولئك الأقرب إليك. ومن المرجح أن يشعر أصحاب برج الحمل بعدم الارتياح حيال هذا الشهر القمري، إذ إن هذا القمر الجديد يتحداهم للتوقف ورؤية الأشياء من منظور مختلف. 

السرطان 
قد تشعر بالضيق من وصول القمر إلى دائرة عائلتك وأصولك، فهل تمر بتغيرات ما؟ قد تؤدي التحولات التي تشهدها إلى زعزعة ما كنت تعرفه دائمًا، لكن عليك أن تبقى منفتحاً على وجهات نظر جديدة، قد تظهر أمامك. وسوف يشكك السرطان في مؤسسته العائلية هذا الشهر القمري، وقد يشعر بعدم الاستقرار، إلا أن عليه أن يفكر بما يريد أن يفعله في المستقبل. 

الميزان 
استعد لقليل من الاضطرابات، فمع دخول القمر الجديد وتراجع عطارد، تواجه تحولات كبيرة في إحساسك بالذات، وربما يجب أن تلاحظ كيف تؤثر علاقاتك في احترامك لذاتك. 
قد يبدو الأمر كأنك تخطو خطوة إلى الأمام، وخطوتين للوراء في الشراكات الملتزمة. 

الجدي 
يكشف القمر الجديد عن وجود أفكار وزملاء جدد، وقد تكون هذه اهتمامات جديدة، أو مسارات وظيفية، أو شراكات لديها القدرة على تعزيز نجاحك، لكن سيتعين عليك الانفتاح على هذه الفرص من أجل جني هذه الفوائد. أنت بطبيعتك شخص مجتهد، لكن قد تجد العمل على غير عادته، وهذه فرصة لإعادة التوازن إلى علاقات العمل، ليس من خلال وضع الاستراتيجيات فحسب، وإنما من خلال مشاعر المودة أيضاً.

إقرأ أيضاً: 5 أشياء تستحق أن تنتبه إليها الأم من أجل سعادتها