تألقت النجمة الشابة، زندايا، في حفل توزيع جوائز إيمي 2022، في إطلالة خاطفة للأنظار ومتكاملة كلياً، وقد عززت إطلالتها بطلاء أظافر لبني اللون، وهو واحد من أكثر الأظافر أناقة لهذا العام.
وصلت زندايا إلى السجادة الحمراء مرتدية ثوباً أسود بقماش ناعم من الساتان، وجاء اختيارها لشكل الأظافر المربعة القصيرة بلون لبني، بمثابة إضافة دقيقة لكنها مؤثرة في مظهرها، فهذا اللون الوردي اللبني يعتبر تمثيلاً حقيقياً لاتجاه الأظافر الذي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي والسجاد الأحمر، خلال الأشهر القليلة الماضية. 

 

 

أظافر "الحمام اللبني" (Milky Bath) 
تقول خبيرة تجميل الأظافر، إيل غيرستين، إن أظافر "Milky Bath"، عبارة عن أظافر أكريليك، يتم دمجها مع أزهار ملونة مجففة في أكريليك بلون لبني. 

صيحة الأظافر ذات اللون اللبني
تعد هذه الصيحة من أكثر الصيحات رواجاً خلال فصل الصيف، وعلى ما يبدو أنها مستمرة خلال المواسم المقبلة أيضاً، وتعتمد في الأساس على فكرة الألوان المحايدة التي لا تفقد رونقها أبداً، ويمكن دمجها مع العديد من الأشكال الأنيقة للأظافر، أو تزويدها ببعض الإضافات الأخرى، لتعزيز عصرية الإطلالة.

 

 

طرق الحصول على طلاء اللون اللبني
هذه الصيحة بسيطة للغاية، ويمكنكِ اعتمادها في المنزل، وإذا كنتِ ستستغنين عن الأظافر الأكريليك، فكل ما تحتاجين إليه هو اللون المناسب، ومقدار من مزيل طلاء الأظافر، حتى تتمكني من ضبط الطلاء تماماً.

اتبعي الخطوات التالية:
· جهزي أظافركِ ونظفيها جيداً من أي بقايا طلاء.
· ضعي طبقة قليلة من الطلاء اللبني اللون، أو أي طلاء أظافر بدرجات محايدة.
· استخدمي فرشاة صغيرة يضاف إليها مزيل طلاء الأظافر، للتخلص من أي أخطاء. 
· وإذا لم تكوني من محبات الزهور، فيمكنك إلغاء إضافة هذا العنصر، كما فعلت زندايا، واختيار طلاء وردي لبني، للحصول على مظهر أظافر أنيق. 

إقرأ أيضاً: أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2022