"أنا حاطة إيدي على قلبي، وسامعة ضرباته بوضوح، وخايفة من النهاردة".. بهذه الكلمات استهلت النجمة المصرية، ريم مصطفى، حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن أول بطولةٍ مطلقةٍ لها في مسلسل "طير بينا يا قلبي". 
وأشارت النجمة المصرية إلى شعورها بالقلق الشديد إزاء رأي الجمهور بهذا المسلسل، إلا أنها في الوقت نفسه أكدت أن المشاهد سيشعر بأن كل ما يجري فيه حقيقيٌّ وبعيدٌ عن التمثيل، مبينةً أن هناك العديد من المشاهد الكوميدية، التي سيضحك عليها الجمهور. 
وعن طبيعة العمل، أوضحت ريم أن المسلسل يندرج تحت نوع الكوميديا الاجتماعية الهادئة، قائلةً: "إحنا وسط الكوميديا بناقش حاجات مهمة زي الدراسة، وإزاي نختار تعليم كويس أوي من غير بهدلة الأسر في المصاريف العالية زي الدروس الخصوصية، وغيرها". 

 

 

وأضافت ريم، في حديثها، أنها استفادت من تجربتها الشخصية كأم، واستحضرتها خلال أداء مشاهد العمل الكثيرة، مشيرةً إلى أن دورها يشبه إلى حد كبير شخصيتها في الحقيقة، وهي تتعامل مع أبنائها، حيث كانت دراسة أبنائها فترة قاسية. 
وأوضحت، أيضاً، أن التصوير لم ينتهِ حتى هذه اللحظة، حيث اضطر صناع العمل إلى عرضه قبل الانتهاء من تصويره، لأنهم يرون أن الوقت الآن مناسب لبثه، خصوصاً مع عودة الطلاب إلى مدارسهم. 
وتدور أحداث هذا العمل الكوميدي حول عائلة ثرية، تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، بهدف تسليط الضوء على مشاكل التعليم، والمفارقات بين المدارس الإنترناشونال والحكومية، والصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تعليم أبنائهم، واختيار مدرسة، وفق ظروفهم. 

 

 

وهو من بطولة عدد من النجوم، منهم: ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، وأحمد صيام. 
يُذكر أن ريم مصطفى حرصت على توجيه الشكر للفنان أحمد فهمي، بعد دعمه لها وظهوره معها كضيف شرف في العمل، وذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل. 
ونشرت ريم صورةً تجمعها به عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "شكراً يا صديقي على دعمك، نورت الدنيا كلها".

إقرأ أيضاً: بعد ميريام فارس.. زياد برجي أمام القضاء بشكوى من إليسا