تألقت النجمات بأزياء أخاذة، وإطلالات ساحرة، في حفل توزيع جوائز إيمي الـ74، حيث ارتدت العديدات من المشهورات المجوهرات، لإضافة لمسة نهائية لمظهرهن. لكن، التفاصيل الإضافية التي بدت كأنها لم يلاحظها أحد هذا العام، كانت من نصيب إكسسوارات الشعر، التي غيرت المظهر بالكامل على السجادة الذهبية في حفل توزيع جوائز Emmy لعام 2022. 
وتحظى إكسسوارات الشعر بشعبية كبيرة منذ بضع سنوات حتى الآن، لذا من المنطقي أنها ظهرت خلال حدث عالمي مهم هذا العام، نرصدها لكِ خلال السطور التالية.

أفضل إكسسوارات الشعر في حفل جوائز إيمي
1. دبوس الشعر - هو يون جونغ
تألقت النجمة الشابة الكورية، هو يون جونغ، هذا العام، بفستانها الهندسي الرائع من "Louis Vuitton"، ومظهر المكياج الجديد، لكن دبابيسها المزخرفة بالزهور المطوية بشكل عرضي في الجزء الأوسط من شعرها، جعلتها تبدو كأنها هدية مميزة.

 

2. وشاح زندايا
خطفت الفنانة صاحبة الـ25 عاماً، زندايا، الأنظار بمجرد وصولها إلى السجادة الحمراء، بإطلالة ناعمة مُذهلة، وكانت من النجمات اللواتي اعتمدن إكسسواراً للشعر أيضاً، حيث وضعت وشاحاً أسود بسيطاً من الساتان في شعرها، لتأتي تسريحتها متناسقة مع فستانها الفاتن.

 

3. دبوس إيل فانينغ
تعيد النجمة الجميلة إيل فانينغ، تسريحة شعر هوليوود القديمة، الممسوكة بدبوس مبهر من على الجانب، ما منحها إطلالة كلاسيكية مميزة.

 

4. أسلاك نيكول باير 
كان إكسسوار الشعر الأكثر غرابة في حفل توزيع جوائز إيمي 2022، من نصيب الفنانة الأميركية نيكول باير، حيث فضلت أن تصقل إطلالتها بأسلاك ملفوفة حول شعرها من أعلى، وترك بقية الشعر بشكل كيرلي طبيعي.

 

5. جديلة شيريل لي رالف مرصعة بالجواهر 
وأخيراً، إكسسوارات الشعر الأكثر جمالاً وأناقة التي اعتمدتها النجمة شيريل لي رالف، حيث رصعت جديلة شعرها بالمجوهرات اللامعة، ما زاد جمال مظهرها وأناقة إطلالتها حتى شعرها.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم مستعدة لرحلتها الجديدة