بات أمراً مفروغاً منه أن تقوم شركات الإنتاج أو المنصات بتمديد أي مسلسلٍ لعدة مواسم، في حال نجاح الموسم الأول منه، وتحقيق نسب مشاهدةٍ عالية. 
ويبدو أن المسلسل التركي "ذات أخرى"، الذي لعبت دور البطولة فيه النجمة التركية توبا بوكوستيون، إلى جانب المغني التركي مراد بوز، في طريقه إلى أن يتم تمديده لموسمٍ آخر. 

 

 

وبحسب التقارير، إن منصة نتفليكس أعطت الضوء الأخضر لصناع المسلسل التركي، من أجل تصوير موسم ثانٍ منه. 
واستطاع المسلسل، منذ لحظة عرضه الأولى قبل نحو شهرٍ ونصف، أن يحقق نجاحاً كبيراً، ويتصدر قوائم الأكثر مشاهدة في العديد من الدول، ما جعله يتخطى حاجز الـ88 مليون مشاهدة، وهو رقم قياسي بالنسبة للمنصة. 
وليس ذلك فقط، بل تمكن من حجز مكانٍ له في المسلسلات الأكثر مشاهدة بمنصة نتفليكس عالمياً، إذ حقق المرتبة السادسة في القائمة، وبقي فيها لمدة أربعة أسابيع متتالية، الأمر الذي جعله المسلسل التركي الوحيد، الذي تمكن من دخول "ترند نتفليكس" عالمياً. 
وكان المسلسل، الذي تدور أحداثه حول 3 فتيات تخرجن في الجامعة نفسها، وتربطهن علاقة قوية، ويعشن حياة هادئة، إلى أن تتغير الأحداث حينما تصاب إحداهن بالسرطان، قد حظي بإعجاب الجمهور في مختلف أنحاء العالم، لأنه يحاول إيصال فكرةٍ مهمة، هي أن التصالح مع الماضي وتقبله يمكن أن يساعدنا على أن نعيش حياةً سعيدةً في المستقبل، لأن تغيير ما مضى بات أمراً مستحيلاً. 

 

 

وتصدر المسلسل، وقت عرضه، أحاديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنه لم ينل إعجاب الناقدة التركية توتشه مادايانتي، إذ كان للجمهور رأيٌ مختلفٌ عنها. 
وكانت توتشه قد أعطت المسلسل علامة 5 من 10، عازيةً ذلك للعديد من الأسباب، أولها أن توبا التي تلعب شخصية الطبيبة "إدا"، تُقدم أداءً تمثيلياً بارداً، فهي ليست موهوبة، وليست ممثلة جيدة، واصفةً إياها بـ"الجميلة" فقط. 
وكذلك عدم وجود كيمياء بين توبا ومراد، حيث أشارت وقتها إلى أنه لو تم اختيار ثنائي مختلف تماماً عنهما، ربما كان المسلسل سيحصل على تعليقاتٍ إيجابية بشكل أكبر.

إقرأ أيضا: "Babylon".. براد بيت بشاربٍ رفيع ومارغو روبي بشعر قصير