ما إن أعلن السيناريست المصري، عمرو محمود ياسين، عن تعاقده مع مواطنه الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، حتى طالته انتقادات الجمهور، معترضة على تعاونه مع رمضان.
وكتب نجل الفنان الراحل محمود ياسين، على حسابه الرسمي في "فيسبوك": "انتهيت من كتابة فيلم (مرزوق وإيتو) انتظروه قريباً.. تجربة أتوقع أن تكون غنية وقيمة ومختلفة جداً لكل عناصر الفيلم. البطولة للنجم محمد رمضان، وللمخرج محمد سمير، ومن إنتاج شركة إيجل فيلم للمنتج اللبناني جمال سنان". 

 

وخلال التعليقات، تعرّض عمرو محمود ياسين لانتقادات عدة من الجمهور بسبب تعاونه مع محمد رمضان، إلا أنه رد عليها، مؤكدًا أن العمل يخالف كل التوقعات، وأن رمضان سيظهر بشكل مختلف تماماً عن المعهود، معلقاً: "لما تتفرج هتغير وجهة نظرك، وتشوف إننا بنقدم فيلم له قيمة ورسالة عظيمة.. محمد رمضان هيعمل دور رائع، ومتأكد إنكم هتحبوه بنسبة 100%".

 

على صعيد آخر، وقع الفنان محمد رمضان في مطب فني جديد، بسبب تصريحاته الإعلامية الأخيرة، وهذه المرة مع المنتجة ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، حيث قال رمضان في تصريح له، رداً على سؤال وجه إليه، حول استمراره في تقديم أدوار البلطجة والمخدرات والعنف، بالقول إن أول فيلم قدمه فريد شوقي كان "حميدو"، وكان يتاجر في المخدرات خلال أحداث الفيلم، مشيراً إلى أن فيلم "حميدو" أصعب وأشرس من فيلم "عبده موتة"، وأن هناك نجوماً كبار قدموا أعمالاً أصعب كذلك من "عبده موتة". 

 

 

بدورها، ردت ناهد على رمضان، بالقول: "منتهى الجرأة من محمد رمضان، التصدي للمقارنة بين فيلم (حميدو)، الذي مازال في ذهن الجماهير، رغم مرور 70 عاماً على تقديمه، وبين فيلمه (عبده موتة)، الذي انتهى من ذهن الجمهور بمجرد عرضه، وسأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور".
وأضافت ناهد: "أنصحك يا رمضان، لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم، التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع.. ولو مش عارف مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ اسأل (غوغل).. أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن، وقوانين بلد للأرحم".

إقرأ أيضاً: هل هناك موسم ثانٍ من مسلسل "ذات أخرى"؟