أفضل ماسكارا، بلا شك، هي من أكثر الموضوعات التي يتم ذكرها بشكل متكرر، لأن النساء يردن الحصول على رموش ساحرة، تبدو كأنها طبيعية.
بينما يشتغل البعض منا بعلاجات، مثل: وصلات الرموش أو مصاعد الرموش، لدينا جميعاً أنابيب الماسكارا المجربة، وقد تكون بعض اختياراتنا عبارة عن ماسكارا لتجعيد الشعر، للحصول على مظهر مرتفع، بينما تفضل أخرى الماسكارا المقاومة للماء للحصول على لمسة نهائية مقاومة للتلطيخ، مهما كانت النتائج التي تحاول تحقيقها، فمن المحتمل أننا نعرف بالضبط الماسكارا التي سنحتاج إليها. 
اكتشفي أفضل أنواع الماسكارا وأكثرها جرأة، التي تمنح رموشكِ الحجم الأكبر والتجعيد والطول كل يوم.

أفضل ماسكارا، وفقاً للخبراء:
1. Ilia Limitless Lash Mascara 
هذه الماسكارا حازت جائزة Allure Readers 'Choice مرتين، وهي تعالج رموشكِ بتركيبة كثيفة ومكثفة باللون الأسود النفاث، وتحتوي على عصا على الوجهين، لتفريق المنتج بالتساوي، وتنظيف الكتل للحصول على رموش محددة تماماً.

 

2. MAC Magic Extension 5mm Fibre Mascara 
بسمكها اللافت للنظر، ودرجة لونها الأسود النفاث، تقدم ماسكارا الألياف Magic Extension 5mm، من MAC، كل ذلك.

 

3. Nars Climax Mascara 
هذه الماسكارا تعزز الرموش بطريقة ناعمة وأنيقة، فهي تمنحكِ نظرة دراماتيكية، من خلال طبقتين من الرموش الطويلة الخفيفة، التي تتشابه كثيراً مع الرموش الاصطناعية.

 

4. Essence Lash Princess False Lash Effect Mascara 
تعد ماسكارا Essence من أكثر أنواع الماسكارا الرائجة على منصة "تيك توك" (TikTok)، نظراً لسعرها المنخفض، وجودتها العالية، وأصبحت ماسكارا Lash Princess False Lash Effect، من Essence فيروسية لقوتها الكثيفة، التي لا تصدق للرموش العلوية والسفلية.

 

5. Too Faced Better Than Sex Volumizing Mascara 
هذه الماسكارا لها صيغة مبدعة مثل اسمها الفعلي، فقد حازتجائزة اختيار القراء من "Allure"، كما لديها فرشاة متعرجة على شكل ساعة رملية تعانق كل رمش، وتثخن بشكل مكثف، وتطيل كل رمش في هذه العملية. 

 

6. Rare Beauty Perfect Strokes Universal Volumizing Mascara 
خط مستحضرات التجميل من سيلينا غوميز "Rare Beauty"، من أشهر علامات الجمال في الفترة الحالية، وماسكارا Perfect Strokes Universal Volumizing، عبارة عن تركيبة مبللة بزيت الخروع، ما يمنحكِ دفعة قوية من اللون والطول، وكذلك الحفاظ على رموشكِ صحية وغير متساقطة.