في أول ظهور له بعد وعكته الصحية التي مر بها منذ أشهر، حل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، في لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة. 
وكشف أبو زهرة تفاصيل ما مر به من أزمة مفاجأة، بالإضافة إلى رأيه في بعض النجوم، سواء من الموجودين على الساحة الفنية حالياً، أو من نجوم الزمن الماضي. 
وأوضح الفنان عبدالرحمن أبو زهرة أنه عانى المرض بشكل كبير، ودخل في غيبوبة لمدة ثلاثة أشهر، لكنه كانت لديه إرادة للحياة، واستطاع النهوض من جديد. 
كما تطرق أبو زهرة إلى بداياته الفنية، وأكد أنه كان خجولاً للغاية؛ حتى إن أسرته لم تصدق دخوله مجال الفن بسبب الخجل. 

 

 

وتابع أبو زهرة أن البداية كانت من المسرح المدرسي، ومشاركته فيه، وحصوله على الميدالية الذهبية في الأداء على جميع مدارس القطر المصري من أول عمل، ثم التحاقه بمعهد التمثيل. 
وتحدث عبدالرحمن أبو زهرة عن أدائه الصوتي لشخصية الأسد "سكار" في النسخة العربية من فيلم "الأسد الملك"، قائلاً: "حصلت عن هذا الأداء على جائزة قيمتها 2000 دولار من شركة ديزني، وكنت أول شخص تختاره للدور، وعلى فكرة بعرف أغني، وسكار غنى". 
وأضاف أن خبرته بعمل الدوبلاج للأفلام تعود إلى فترة سابقة، شارك بها في الأداء الصوتي لأفلام من الاتحاد السوفييتي. 
ورداً على سؤال: ما سر تعلق الجمهور بشخصية المعلم إبراهيم سردينة التي قدمتها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مع الفنان الراحل نور الشريف؟.. أكد أبو زهرة أن سر النجاح هو عدم النمطية، فعادة كان يظهر المعلم بدور المجرم، وهذا عكس شخصية إبراهيم سردينة، الناصح المساعد في العمل. 

 

إقرأ أيضاً: حسن الرداد وروبي يعيدان مسرحية فؤاد المهندس وشويكار

 

وأشاد أبو زهرة بالفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه يرحب بالعمل معه ومشاركته فنياً لأنه "ممثل كويس"، على حد قوله. 
وعن علاقته بالفنان رشوان توفيق، أكد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة أنهما تربطهما علاقة صداقة قوية منذ وقت طويل، قبل التحاقهما معاً بمعهد الفنون المسرحية، مؤكدًا أنه كان يحلم له أحلاماً تتحقق، وكان "مكشوف عنه الحجاب"، وله مكانه خاصة في قلبه. 
يذكر أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة عانى، خلال الأشهر الماضية، التهاباً رئوياً حاداً، سبب له العديد من المضاعفات، ودخل على أثرها المستشفى، وخضع وقتها لجراحة في الحوض. 
وكان آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة مشاركته كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي". 
ومسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومن تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.