بعد فترة من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة جمهورها عبر حساباتها الرسمية.. ظهرت الفنانة مي عز الدين بإطلالة خاطفة ومميزة، في أحدث ظهور لها. 

 

 

وخضعت مي عز الدين لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة مرتدية جمبسوت أسود مكشوفاً من عند الكتفين، وحرصت على رفع شعرها وربطه، مع مكياج بسيط ومميز، كما ارتدت قبعة وقفازاً باللون الأسود. 
وظهرت مي عز الدين بنحافة شديدة، لفتت انتباه الجمهور الذي أشاد بجمالها وملامحها العربية الجميلة، وطالبها باستمرار الوجود على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أكبر. 

 

 

يشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين الفنية هو مشاركتها في موسم دراما رمضان 2022 الماضي، من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، مع طارق لطفي، وعدد كبير من النجوم. 
وجسدت مي في المسلسل دور الغجرية، وهي عرافة تجوب شوارع الجزيرة، وتطلب من النساء رؤية طالعهن، فتطلبها واحدة من بيت العجمي، وتحاول مساعدتها بإقناع والدها ببقاء "العايقة" وأهلها في الجزيرة. 
ونال دور مي في "جزيرة غمام" إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، الذين أكدوا ظهورها بشكل جديد ومختلف. 

 

 

مسلسل "جزيرة غمام"، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبدالحميد، أحمد النجار، وأحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبدالعزيز مخيون.

إقرأ أيضاً: عبدالرحمن أبو زهرة يشيد بمحمد رمضان