حرص الفنان خالد النبوي على إحياء ذكرى رحيل والدته، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه بـ"إنستغرام". 
وعلق النبوي على الصورة النادرة لوالدته، كاتباً: "أمي حبيبتي، 4 سنوات على الرحيل، وأنتي مازلت معي، أسترجع كلماتك، أستنير بحكمتك، وأهوى تذكر ضحكتك". 

وأضاف: "كنتي السند لي ولأخوتي، أفتقدك مثالًا عظيمًا، لامرأة عظيمة، الله يرحمك ويبارك في أمهاتنا، السند الحقيقي لهذا الوطن، ويمنحهم الصبر والقوة، ويمنحنا رضاهم". 
وكانت والدة خالد النبوي رحلت عن عالمنا في 14 سبتمبر 2018. 

 

 

يذكر أن الفنان خالد النبوي شارك في مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي عرُض ضمن دراما رمضان الماضي 2022. 
ومسلسل "راجعين يا هوى" يحكي قصة "بليغ أبو الهنا"، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة، تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع "فريدة"، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي. 
وكان آخر أعمال خالد النبوي مسلسل "راجعين يا هوى"، بطولة: نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، وجلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "أروما" للمنتج تامر مرتضى.

إقرأ أيضاً: لماذا ألغت إليسا حفلها الخيري في لبنان؟