كثرت الإشاعات والأقاويل، التي طالت موقف الفنانة المغربية، نزهة الركراكي، من زواج ابنها المطرب المغربي سعد لمجرد من سيدة الأعمال غيثة العلاكي، ما اضطر الركراكي إلى توضيح موقفها، من خلال عدة منشورات لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، باركت خلالها هذا الزواج، وقدمت التهنئة للعروسين، معبرة عن رضاها التام عنه.

 

 

إلا أن هذا الأمر لم يوقف الإشاعات المتناقلة بأن والدة لمجرد غير راضية عن الزواج، وأنها تعتقد أن ابنها يستحق أفضل من زوجته، التي اختارها لنفسه.
الممثلة المغربية الشهيرة عادت، وأكدت بتصريحات نقلها موقع "غالية" المغربي، المختص بالفن، وقالت: "..أنا فرحانة، أي أم تفرح للأبناء ديالها، وأنا فرحانة لسعد".
وأضافت قائلةً إن لكل مجتهد نصيباً، وإن غيثة هي الفتاة التي اختارها سعد لنفسه، وقد ضحّت معه في محنته، ويبقى الأهم أن ما يجمعهما هو الحب، مؤكدة أنها معجبة بعروس ابنها، وأنها تنحدر من عائلة محترمة، مستشهدةً بالمثل الذي يقول: "الذي تعرفه، أفضل من الذي لا تعرفه".

 

 

وبينت أن حفل زفاف ابنها سيكون خاصاً بحضور عائلي بحت، وسيقام في فرنسا، خلال الأيام القليلة القادمة.
وكان لمجرد المعروف بـ"المعلم"، نسبةً لأغنيته الشهيرة "انت معلم"، أعلن زواجه على الملأ، عبر جميع منصاته في مواقع "السوشيال ميديا"، من خلال استشهاده بالآية القرآنية: "وَمِنْ ءَايَٰتِهِۦٓ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَٰجًا لِّتَسْكُنُوٓاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَٰتٍۢ لِّقَوْمٍۢ يَتَفَكَّرُونَ".
وتلاها بدعاء، قال فيه: "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وفي سياق متصل، كان لمجرد قد أصدر، قبل فترة، آخر أعماله الفنية أغنية "الحلق اللى عامِل قلق"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وهي التي قدمها لمجرد باللهجة المصرية، ومازالت تحقق نجاحات كبيرة، إذ بلغت مشاهداتها في قناته الرسمية على "يوتيوب"، قرابة الستة ملايين مشاهدة، منذ طرحها وحتى اليوم.

إقرأ أيضاً: بعد توجيه اتهامات إليه.. استقبال هاني شاكر بالقبلات والأحضان أمام زوجته