انهال النجوم والمشاهير في الوطن العربي بالتهنئة على المطرب السوري ناصيف زيتون، بعد أن قام بنشر فيديو قصير، روج خلاله أغنيته الجديدة، التي حملت اسم "بالأحلام".
وظهر ناصيف، خلال الفيديو على أحد المسارح، ويلتقط المطرب السوري من داخل الغرفة جاكيته، الذي سيرتديه لتظهر صورته، وقد كتب عليها: "قريباً.. بالأحلام".
وقام ناصيف نفسه بالتعليق على الفيديو بكلمة واحدة: "جاهزين".
وعلقت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، التي أظهرت أنها تعرف أسرار هذه الأغنية، من خلال ما كتبته، فقالت: "في شي كتير كتير كتير قوي"، وتفاعل كل من ديمة الجندي، ولما الرهونجي، ونبيل خوري، وريم الشريف.

 

 

وقبل يوم واحد، ظهر ناصيف بفيديو تشويقي آخر، وهو يداعب كلباً أبيض، دخل أحد المنازل الفارهة، ويظهر أيضاً أمام إطلالة خلابة، وفي مشهد آخر وهو يضع قدمه داخل بركة السباحة، وعلق على الفيديو بالقول: "أحلامنا منتشاركها عبر.. بالأحلام"، قبل أن يظهر وهو يكتب على مرآة بعضاً من كلمات الأغنية.
من جانب آخر، كثرت الشائعات التي ربطت ناصيف زيتون بعلاقة حب مع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، التي اعتبر عدد كبير من الجمهور أنها هي التي فضحت هذه العلاقة، خلال ظهورها في برنامج "من القلب"، الذي يبث عبر تلفزيون أبوظبي.
وقالت دانييلا، في تلك المقابلة، إنها تتمتع بالحاسة السادسة، وقد سبق أن حذرت الشخص الذي تحبه من عدم السفر، بسبب شعورها بأن مكروهاً سيصيبه، وهو الأمر الذي حصل فعلاً، وتعرض لسقوط خلال سفره.

 

 

جاءت هذه التصريحات بالتزامن مع ظهور ناصيف في مقابلة، عبر إحدى الإذاعات السورية، والتي قال فيها تصريحات متطابقة مع تلك التي وصفت بها دانييلا حبيبها، إذ قال ناصيف إنه تعرض للسقوط خلال سفره، ونتجت عنه إصابته بعدة كسور وخدوش.
ولم ينفِ ناصيف وجود علاقة حب تجمعه بإحدى الفنانات، خلال ذات المقابلة، عندما أجاب بأن هذه الشائعات قد تكون صحيحة.

إقرأ أيضاً: والدة سعد لمجرد تبدي رأيها في زواجه.. بكل وضوح