لم يكن الجمهور يعرف سوى القليل عن مكياج الملكة إليزابيث الثانية، الذي قد يكون مخبأ في حقيبة يدها، لكن الجميع يعلمون عشقها لألوان الشفاه الصارخة والمميزة.
توفر الأوامر الملكية، الصادرة للشركات التي تقدم السلع والخدمات للعائلة المالكة، التحقق الأكثر موثوقية من صحة تفضيلات الملكة، لكن هذا لم يمنع الصحافيين والبريطانيين، وغيرهم من المتفرجين من لعب دور المحقق، لمعرفة علامات المكياج التجارية المفضلة للملكة، والتي سنتعرف عليها معاً في ما يلي.

 

أفضل العلامات التجارية لجمال الملكة إليزابيث
حظيت إليزابيث، منذ شبابها، ببشرة خالية من العيوب، وتم تشبيهها بشكل مناسب بظل وردة إنجليزية، ويرجع هذا إلى حفاظها، منذ مرحلة البلوغ، على استخدام مسحوق Clarins 'Ever Matte Mineral Powder Compact، و"كلارينس" هي إحدى هذه الشركات التي تحمل ختماً ملكياً للموافقة على استخدامها.
ولكي تبدو الملكة في أفضل حالاتها، اعتمدت على علامة تجارية أميركية - على وجه التحديد Eight Hour Cream Protectant، وكانت الشركة ترضي أفراد العائلة المالكة منذ أكثر من 50 عاماً، ويجب أن تكون الملكة قد قيمت هذا المرطب العميق، خاصة بالنظر إلى أنه يُعتقد أنها صافحت مئات الآلاف من الأشخاص، خلال فترة حكمها التي استمرت 70 عاماً. 
وأثارت علامتان تجاريتان للجمال، أيضاً، إعجاب الملكة إليزابيث، بما في ذلك العلامة التجارية البريطانية "مولتون براون"، التي تصنع سائل غسول يدين استثنائياً، تم وصفه بأنه "جل استحمام منعش، متوهج بشكل مبهج بزيت البرتقال النابض بالحياة، والبرغموت اللامع، وخشب الأرز"، وكانت رائحته تذكر الملكة برائحة عزبة بالمورال المحبوبة، فمن السهل أن نفهم سبب كونها من المفضلة لديها. 
وإذا كانت هناك أي علامة تجارية، قد تصدح بأعلى صوت حول ارتباطها بالعائلة المالكة، فهي "Yardley"، التي تأسست في لندن عام 1770، وحصلت على أمر ملكي من الملك جورج الأول، الذي استمر حكمه من 1625 إلى 1649.

إقرأ أيضاً: نساء العائلة المالكة يكرّمن الملكة إليزابيث بمجوهرات من اللؤلؤ