عادة يكون التفكير في قضاء شهر عسل من أهم القرارات للعروسين، خاصة إذا كان يوافق فصل الخريف، لأنه اختيار وجهة سياحية خلال هذا الموسم، تعد الأنسب لخلق ذكريات رومانسية لا تُنسى.

في ما يلي أفكار مميزة لقضاء شهر عسل في الخريف
1. نيويورك:
تشتهر ولاية نيويورك بالطقس المثالي في فصل الخريف، ما يجعلها وجهة رائعة لهذا التوقيت من العام، كما أنها تضم العديد من المعالم، مثل: تايمز سكوير وسنترال بارك وتمثال الحرية، فضلاً عن الأماكن العامة والترفيهية المميزة.

2. بودابست
تعد مدينة بودابست، عاصمة المجر، واحدة من أفضل الوجهات السياحية في فصل الخريف، لأنها تتميز بطبيعة خلابة، بجانب العديد من الوجهات التاريخية، التي يمكنكِ الاستمتاع بحكاياتها وآثارها المميزة، فضلاً عن السياحة العلاجية التي توفرها بودابست، مثل: الينابيع الحرارية، التي تساعدكِ على الاستشفاء.

 

3. باريس
من أشهر الوجهات السياحية العالمية المثالية في فصل الخريف، نظراً للطابع الرومانسي لهذا التوقيت من العام، في المدينة ذات الطابع الرومانسي بطبيعة الحال. 

 

4. دبي
تعتبر دبي من أجمل الوجهات السياحية المثالية في فصل الخريف، نظراً لطقسها الذي يبدأ في التحسن خلال هذه الأيام، ما يمنحكِ إجازة سعيدة بين المعالم السياحية والخلابة المتعددة في الإمارة، بداية من برج خليفة، إلى نافورة دبي، والشواطئ الخلابة، ورحلات السفاري، وغيرها، ما يمنحكِ ذكريات لا تُنسى.

5. اليابان
اليابان وجهة شهر عسل ملهمة في أي وقت من السنة، لكن خلال فصل الخريف تسرق مدينة كيوتو الأضواء، لأنها العاصمة القديمة للبلاد وتجمع بين أفضل ما في الثقافة اليابانية قديماً وحديثاً، من الماتشا عالية الجودة إلى المانجا شديدة الغرابة، وغير ذلك.

 

6. البرتغال
على الرغم من صغر حجمها، فإن البرتغال من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل مميز في فصل الخريف، فلاتزال الأيام المشمسة والشواطئ الرملية والحياة الليلية الصاخبة، تجعلها جنة مميزة.

7. جزر المالديف
إذا لم تكن جزر المالديف على رأس قائمة أمنيات شهر العسل، ففي هذا الفصل بالتحديد تكون الأفضل، ويُعد شهر أكتوبر، أو الخريف بشكل عام، وقتاً رائعاً لمشاهدة الأسماك الرائعة في البحار، ما يجعلها رحلة ممتعة. كما أنها تتسم بالهدوء، خلال هذه الفترة، بعد انتهاء الإجازات الصيفية.