إذا كنتِ من عشاق الدراما الكورية، لكن ليس لديكِ الوقت الكافي لمشاهدة الأعمال الطويلة، فيمكنكِ الاستمتاع ببعض المسلسلات القصيرة، التي قد تشاهدينها في يوم واحد، أو بضع ساعات فقط.

إليكِ قائمة بأفضل المسلسلات الكورية القصيرة:
1. "page turner"
يتألف المسلسل الكوري الشهير من 3 حلقات فقط، وتدور أحداثه حول عازفة بيانو موهوبة، تتعرض لحادثة تهدد حياتها، لكنها تحاول التغلب على الأزمة بفضل صديقها.

 

2. "Queen of the Ring"
مسلسل خيالي، تدور أحداثه حول فتاة لا تثق بجمالها، وتعتقد أنها سيئة المظهر، حتى تجد خاتماً سحرياً يحولها إلى فتاة جذابة للغاية، ويقع في حبها الرجل الأكثر شهرة في المدرسة، لكنه يفاجئها بتصرفاته.

 

3. "Wednesday 3:30 PM" 
تدور القصة حول امرأة هجرها صديقها، وتحاول استعادته بجعله يشعر بالغيرة، بسبب تقربها المبالغ فيه مع صديقها المقرب، بعدما أنشأت حساباً مزيفاً على موقع "إنستغرام"، لتكشف عن قصة الحب الرائعة التي تعيشها.

 

4. "You Drive Me Crazy" 
من المسلسلات الكورية القصيرة للغاية، حيث يتكون من حلقتين، ومدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة فقط، وتدور قصته عن علاقة صداقة، تتحول إلى قصة حب مميزة.

 

5. "Secret Queen Makers" 
15 دقيقة، مدة كل حلقة من 7 حلقات، وتدور قصته حول فتاة متواضعة الجمال، تتحول إلى أجمل فتاة بين صديقاتها، وذلك بمساعدة 6 شباب وسماء.

6. "Be Positive" 
المسلسل الأكثر رومانسية في الدراما الكورية "Be Positive"، الذي تدور أحداثه ضمن 6 حلقات فقط، حول طالب يدرس الإخراج السينمائي، ويواجه بعض الصعوبات في المرحلة النهائية من فيلمه، الذي يعتبر مشروع تخرجه في الجامعة، فيطلب من حبيبته القديمة أن تقوم بدور البطلة في الفيلم، لكن سرعان ما تأخذ الأمور منعطفاً آخر.

 

7. "My Runway" 
طالبة "الثانوية"، التي تحلم بأن تصبح عارضة أزياء، وفجأة تتعرض لحادث سير مع أفضل عارضة في كوريا، لينتهى بهما الأمر بتبديل حياتهما معاً.

 

8. "Noble, My Love" 
لي كانغ هون هو، رئيس تنفيذي مغرور لشركة كبيرة، في أحد الأيام تم اختطافه وتمكن من الفرار، لكنه ينزف بشدة حتى إنه أغمي عليه أمام مستشفى بيطري، وتجده تشاو يون سو، الطبيبة البيطرية الجميلة، ويتقربان من بعضهما، وتلجأ إليه للتخلص من حفل التعارف الذي تقيمه العائلة، من أجل زواج الفتيات.

 

إقرأ أيضاً: هل هناك موسم ثانٍ من مسلسل "ذات أخرى"؟