نجحت النجمة الشابة زندايا Zendaya، البالغة من العمر 26 عاماً، في أن تصبح أيقونة للأناقة، بعد أن قفزت في غضون سنوات قليلة إلى أعلى المراتب في هوليوود، حيث تصدرت الفيلمين الرائعين سلسلة "Spider-Man"، و"Euphoria"، الذي قدم لها جائزة إيمي لأفضل ممثلة، وأثبتت نفسها على السجادة الحمراء على مدار السنوات الماضية.
وبفضل تعاونها الغزير مع المصمم Law Roach، تألقت Zendaya باستمرار في إطلالاتها، لذا سوف نتذكر معنا أجمل وأفضل لحظات السجادة الحمراء لـZendaya.

أجمل إطلالات زندايا على السجادة الحمراء
1. حفل إيمي 2022 
بدت Zendaya خالية من العيوب على السجادة الحمراء Emmys لعام 2022، في ثوب أسود مستوحى تصميمه من فستان لـValentino مع مجوهرات بولغري.

 

2. حفل الأوسكار الـ94
بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94، ارتدت زندايا بدلة كلاسيكية أنيقة وإكسسواراتها: بروش، وخواتم من بولغري.

 

3. حفل الأوسكار 2022
تكريماً لمظهر شارون ستون الشهير في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1998، ارتدت النجمة إطلالة مشابهة من رأسها حتى أخمص قدميها، من توقيع فالنتينو هوت كوتور في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، مع أساور بولغري سيربنتي فايبر، التي تبطن معصمها، بالإضافة إلى العقد.

 

4. عرض فالنتينو 
بدت زندايا رائعة باللون الوردي في عرض فالنتينو لخريف وشتاء 2022، خلال أسبوع الموضة في باريس.

 

5. العرض الخاص لـEuphoria 
في العرض الأول للموسم الثاني من HBO's Euphoria ، في وقت سابق من هذا العام، اختارت زندايا إطلالتها من توقيع دار Valentino.

6. العرض الأول لـSpider-Man: No Way Home 
إطلالة أخرى من فالنتينو، وهذه المرة هي ثوب مخصص به رذاذ من شبكات العنكبوت، ارتدته النجمة الشابة في العرض الأول لفيلم Spider-Man: No Way Home، في لوس أنجلوس.

7. حفل الكرة الذهبية
كان الفستان العتيق من عام 2000، الذي ارتدته زندايا في حفل الكرة الذهبية في باريس في نوفمبر الماضي، بمثابة إيماءة خفية إلى امتياز سبايدر مان، حيث يُذكّرنا بالهيكل العظمي الخلفي لشخصية سبايدر مان "الدكتور أخطبوط".

8. عرض فيلم Dune 
في العرض الأول لفيلم Dune، في مهرجان البندقية السينمائي، أكملت زندايا مظهرها من Balmain، بزمرّد 93 قيراطًا، وعقد من الألماس من بولغري للمجوهرات الرّاقية Serpenti.

9. حفل Essence 's Black Women 
بالنسبة لجوائز Essence 's Black Women، في هوليوود لعام 2021، اختارت زندايا إطلالة راقية، من مجموعة Haute Couture لدار YSL ، تعود لعام 1982.

10. جوائز اختيار النقاد
في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2020، ارتدت زندايا الفوشيا من توم فورد، مع صدرية مصنوعة خصيصاً لها. 

إقرأ أيضاً: إكسسوارات الشعر جذبت الأنظار على السجادة الحمراء لجوائز "إيمي"