مبكراً، وقبل أي شخص آخر، وبعد انتصاف الليل بقليل، أغدق الإعلامي السوري، مصطفى الآغا، بكلمات الحب والثناء والمدح على زوجته الإعلامية السورية مي الخطيب، مهنئاً إياها بعيد ميلادها، الذي يصادف اليوم الجمعة 16-9-2022.
وعلى أنغام أغنية "كل العمر" للمطرب أيمن زبيب، قام الإعلامي الرياضي الشهير بنشر عدد كبير من الصور التي تجمعه بزوجته، معلقاً عليها بكلمات وأوصاف تعبر عن كمية الحب الكبيرة والتقدير العظيم، اللذين يحملهما لزوجته، ووالدة ابنيه: "كرم، وناتالي".

 

 

وقال الآغا إن كلمة شكراً لا يمكن أن تكون كافيةً أبداً، وإن أي عبارة يكتبها لن يكون بمقدورها وصف مزايا وصفات زوجته مي، فهي التي احتملت مزاجه وعصبيته، وتفهمت طبيعة عمله، وكان الأهم من ذلك كله أنها ضحت بعملها لأجل عائلتها وأسرتها.

 

 

مكملاً أنها كانت، ومازالت، تمثل له السند والشريكة والصديقة الصابرة المتفهمة، فهي وهج الضوء، وصوت الحكمة في حياته، وهي التي تستحق في عيد ميلادها أن تنحني الكلمات والهامات من أجلها.
واعتبر الآغا أن هذه الأوصاف لا توفيها حقها، مستسمحاً إياها على التقصير في الوصف.

 

 

ومن المعروف أن الإعلامي السوري لا يخفي حبه الكبير لزوجته، وغالباً يشارك متابعيه فيديوهات وصوراً تجمعهما، وتعبر عن الكم الكبير من الحب والاحترام والتفاهم الذي يجمعهما، كما تشارك مي زوجها في أوقات عديدة استقبال ضيوفه ببرنامجه الشهير "صدى الملاعب"، وتظهر معه في معظم الأوقات، وكان آخرها ذلك الفيديو الذي ظهر به مصطفى ومي، رفقة ضيفيه في البرنامج: الممثلة التونسية درة، وزوجها هاني سعد.

 

 

وعلى وجه مشابه، وجهت الممثلة السورية، نايا الأندلس، رسالة مطولة إلى مي الخطيب التي يتضح أنها ليست نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفت فيها مي بأنها مصدر إلهام مشع، وجهاز داعم، وشركة الخطط "الجهنمية" والتغييرات الجذرية، وأن مي بالنسبة لها هي أجمل ما في دبي. 

 

 

واشتهرت الخطيب كإعلامية جادة ظهرت في عدد من المحطات الفضائية، وبرزت موهبتها بشكل كبير في تقديم نشرات الأخبار، وسبق لها العمل في عدد من المحطات الفضائية، من أبرزها: التلفزيون السوري الرسمي، وقناة دبي، ودبي الاقتصادية، وأخيراً قناة الشروق الجزائرية، ويبدو أنها قررت، مؤخراً، ترك عملها، والتفرغ لعائلتها وأسرتها، حسب ما وصفها زوجها الآغا، خلال معايدته لها.
ويبدو أن الإعلامية السورية لم تنشئ حساباً عبر تطبيق "إنستغرام"، إذ تنشر التهاني لها بالإشارة حساب زوجها، كما أن الآغا لم يقم بالإشارة إلى أي حساب يحمل اسمها في تهنئته، ما يشير لتفرغها الكامل لزوجها وعائلتها.

إقرأ أيضاً: ناهد السباعي تهاجم محمد رمضان.. فما السبب؟