حظيت الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، بمفاجأة أفقدتها قدرتها على الكلام للحظات، وأدخلت السعادة إلى قلبها، لدرجة ذرفها دموع الفرح من وقعها الجميل. 
الممثلة اللبنانية، شاركت قبل ساعاتٍ قليلةٍ مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت خلاله عن مفاجأةٍ قام بتحضيرها عدد من معجباتها في السعودية، حيث يبدأ الفيديو وهي تنزل من سيارتها، فتفاجأ بوجود من يصورها. 
وبعد ذلك، تدخل ماغي إلى المنزل، لتكتشف أن حفلاً أقيم بمناسبة عيد ميلادها، فتم تزيين منزلها الفخم بالبلالين، وبكعكات عيد الميلاد التي حملت صورها، إضافة لوجود كم من الهدايا، وكان زوجها المنتج جمال سنان وابنها في انتظارها. 
ولم تكتفِ الفتيات السعوديات، اللواتي حضرّن هذه المفاجأة بذلك، بل إنهنَّ قمن أيضاً بإهدائها أغنية خاصة بها، بتلك المناسبة السعيدة، والتي تقول في كلماتها: "ماغي لك حبٍ كبير كل عامٍ وإنتِ غير"، وهي التي رافقت مقطع الفيديو من أوله حتى آخره. 

 

وفي تعليقٍ منها على هذه المفاجأة، كتبت النجمة اللبنانية: "ما في كلمة بتعبّر عن اللي حسّيتو اليوم.. مفاجأة ما كنت متوقعتها أبداً.. ومش أي مفاجأة"، مضيفةً أنها حصلت على هذه المعايدة قبل أيامٍ من عيد ميلادها الفعلي، شاكرةً إياهن على كل شيء، وعلى الأغنية الخاصة التي قدمنها لها، قائلةً: "شكراً لكل صبايا السعودية.. لكل الأوفياء والمحبين بصدق". 
ولاقى مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل متابعي النجمة عبر "إنستغرام"، حيث تمنى العديد منهم لها السعادة والحب، فيما علق آخرون على فخامة منزل ماغي، والحديقة، والمسبح الذي يضمه.

 

 

ماغي، أيضاً، حظيت باحتفالٍ آخر ليل أمس، بحضور زوجها جمال سنان، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي، وبعضٍ من أصدقائها، حيث شاركت مجموعةً من مقاطع الفيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، كشفت عن بعض ملامح الحفل. 
وظهرت ماغي في أحد تلك المقاطع، وهي تتمنى أن يحمل لها عامها الجديد راحة البال والسعادة، برفقة زوجها وأصدقائها، كما ظهرت وهي تغني لنفسها "Happy Birthday". 
من جهتها، شاركت نوال الزغبي مقاطع فيديو لماغي، عبر خاصية "ستوري" في حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، وأرفقت المقاطع بتعليقٍ قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي، بحبك حياتي".

إقرأ أيضاً: مصطفى الآغا.. لمي الخطيب: تنحني الكلمات والهامات لأجلك