انتهى الثنائي الفني الكويتي الزوجان: شهاب جوهر والهام الفضالة من تصوير أحدث أعمالهما الفنية، وهو مسلسل "نفس الحنين"، المقرر أن يخوضا به سباق الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.
المسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، ويشارك جوهر والفضالة بطولته كل من: مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سليمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الكوميدية. 

 

 

تدور قصة المسلسل حول أربع صديقات، يفترقن لعدة سنوات، ويجتمعن مجدداً لتروي كلٌّ منهن ما حدث معها، خلال فترة الانقطاع، وتؤدي الفضالة شخصية "بثينة" التي تدور حولها الأحداث.
وكان جوهر قد انتهى، أيضاً، من تصوير دوره في مسلسل "ضمير مستتر"، من بطولته هو وشهد الياسين وسحر حسين، من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج محمد الموسوي، لكن لم يتم تحديد موعد عرضه بعد. 
وكانت الفضالة فاجأت جمهورها، مؤخراً، باعتماد "لوك" جديد، حيث قررت العودة إلى إطلالتها القديمة، التي كان الجمهور معتاداً عليها، فور انتهائها من تصوير أعمالها الفنية. 

 

 

وفي التفاصيل، تخلت الفضالة عن خصلاتها الطويلة، معتمدة قصة "البوي" القصيرة، ووثقت عبر حسابها في "سناب شات"، تفاصيل توجهها إلى صالون الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية، غدير سلطان، المشهورة بأنها الأفضل في هذا النوع من قصات الشعر. وأوضحت الفضالة أن شعرها كان متقصفاً جداً، ويتساقط بكثرة، ويحتاج لإعادة ترميم، لذلك قررت قصه بالكامل لكي ينمو مجدداً بشكل صحيح. 
على صعيد آخر، نشر الفنان شهاب جوهر، على صفحته الرسمية على منصة "إنستغرام"، صوراً يرتدي بها الزي الخليجي التقليدي (الثوب والغترة والعقال)، ويضع وشاحاً عليه العلمان السعودي الكويتي، ويشارك جوهر في الصور زوجته الفنانة إلهام الفضالة، وهي ترتدي ثوباً أخضر موشحاً بالعلمين السعودي والكويتي، وبقصة شعرها الجديدة.
وعلق جوهر على الصور، قائلاً: "تشرفنا اليوم بالمشاركة في تصوير فيديو كليب الأغنية الوطنية للمملكة العربية السعودية.. غناء الفنان الكبير عبدالله الرويشد.. دوم أعيادك الوطنية يا السعودية". وتأتي الأغنية ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، الذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر الحالي.

إقرأ أيضاً: معجبات سعوديات يفاجئن ماغي بوغصن في عيد ميلادها