كشفت الفنانة، زينة مكي، عن قصتها مع الطفل "سعيد"، الذي يحلم بها ليل نهار، بعد أن شاهدها في الجزء الأول من مسلسل "صالون زهرة"، وتعلق بشخصيتها وأحبها إلى حد كبير، وكان حلمه أن يتحدث معها.
واستطاع أحد أفراد أسرة سعيد تحقيق حلمه، بجعله يقوم بمراسلة زينة صوتياً، وهي المحادثة التي نشرتها الممثلة اللبنانية، ويُسمع فيها صوت الطفل "سعيد"، بوضوح وهو يقول: "هاي زينة أنا بحبك كتير كتير، أنا اسمي سعيد وأنا من سوريا، بحبك بصالون زهرة".
وعلقت زينة على الرسائل التي تلقتها من "سعيد"، بالقول: "أحلى وأهضم إشي وصلني اليوم وأنا بالتصوير.. سعيد". وعادت وكتبت: "طيب إذا بلشت أول يوم تصوير بهيك رسالة، كيف ما بده يكون نهاري حلو؟".

 

 

ومن خلال ما نشرته زينة، في ردها على الطفل "سعيد"، تبين أنها بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل يوم أمس، وهو ما يشير إلى أن ساعات العمل بتصوير "صالون زهرة" ستكون مكثفةً خلال الفترة الحالية، بهدف عدم تأخير عرض الجزء الثاني منه، وهو الذي بدأ الإعلان عنه فعلاً.
وتؤدي زينة في "صالون زهرة" شخصية (رشا)، وهي خطيبة شقيق "زهرة"، وتعمل في صالونها بنفس الوقت، وتجمعهما صداقة قوية، وتمر بمواقف متعددة تتنوع بين التراجيدي والكوميدي.
من جانب آخر، رفعت زينة درجة تشويق عشاق مسلسل "الهيبة" لمستوى مرتفع، بعد أن قامت بنشر فيديو من كواليس فيلم "الهيبة" المنتظر، الذي تم تحديد الموعد الرسمي لعرضه، اعتباراً من تاريخ 29-9-2022.
وأظهرت الفيديوهات، التي نشرتها زينة عبر خاصية "ستوري"، في حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" كمية الأكشن والتشويق الكبيرين في الفيلم، إذ بينت هذه المشاهد الصغيرة مواجهات عنيفة، أشبه بالمعارك الحقيقية، التي يتخللها تبادل إطلاق النار، إضافة لمطاردات كبيرة وحوادث سير، وأحداث على سطح البحر.
وبدأت الشركة المنتجة لفيلم "الهيبة"، وتلك المسؤولة عن توزيعه بالترويج له على مستوى واسع، معلنةً أن عروض الفيلم في عدد كبير من الدول العربية، مثل: السعودية والإمارات والأردن ولبنان، ستكون بحضور أبطاله.
فيديو كواليس فيلم "الهيبة" 

 

وفيلم "الهيبة"، من بطولة: تيم حسن ومنى واصف وزينة مكي والممثل التركي كنان چوبان، وكذلك مو لطوف وسعيد سرحان وعبده شاهين، وعدد كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية، إضافة إلى وجود ملكة جمال أذريبجان السابقة نتالي سوكوليفسكايا، التي أعلنت مشاركتها في أحداث الفيلم، الذي أنتجته شركة الصباح، من تأليف سامر نصر الله، وإخراج سامر برقاوي.

إقرأ أيضاً: تفاصيل اجتماع جوليا روبرتس وجورج كلوني.. بعد 6 سنوات