أصدر المغني العالمي، جون ليجيند، فيديو كليب لأغنيته الجديدة "Wonder Woman"، وطرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 
وتعد أغنية "Wonder Woman" هدية من ليجيند إلى زوجته، بمناسبة مرور 9 سنوات على زواجهما. 

 

 

وظهرت كريسي تيغن، زوجة جون ليجيند، في الفيديو كليب الغنائي، وكانت بصحبة ابنيهما، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر معه في أعماله، فقد شاركت معه في الفيديو الموسيقي لأغنية "All Of Me"، الذي طرح بعد زواجهما عام 2013. 
يشار إلى أنه التقى جون ليجيند زوجته لأول مرة عام 2006، عندما قاما بتصوير فيديو كليب لأغنية "Stereo"، وتزوجا في عام 2013، ولديهما ولدان، وينتظران الثالث. 

 

إقرأ أيضاً: هذا موعد عرض مسلسل نسليهان أتاغول الجديد

 

في سياق منفصل، وجد النجم العالمي جون ليجيند في مصر منذ أسابيع قليلة، لإحياء حفل مميز في الساحل الشمالي، ونشر عدة صور على حسابه بـ"إنستغرام"، خلال زيارته لأهرامات الجيزة. 
واصطحب النجم العالمي معه في الزيارة زوجته، عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن، وطفليهما، وقد استمتعوا جميعاً بركوب الخيل، وزيارة الأماكن المميزة لمنطقة الأهرامات، كالهرم الأكبر وتمثال أبوالهول. 
وقد أرفق جون ليجيند منشوره، الذي تضمن عدة صور بتعليق كتب فيه: "ذهبنا لرؤية الأهرامات المهيبة اليوم.. جميلة!"، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور. 

 

 

وجون ليجيند، هو مغني راب أميركي، اشتهر بطرح العديد من الأغاني المميزة، التي حازت إعجاب الجمهور، وحصد 3 جوائز عام 2004، وذلك بعد كتابته أغنية "Ordinary People".