بات حساب الفنان المصري الشامل، تامر حسني، في "إنستغرام"، موقعاً رسمياً للتواصل معه ومعرفة جميع أخباره ومشاريعه القادمة، ومكاناً يعتمده النجم المصري للتعبير عن مشاعره ومشاركة متابعيه الذين يزيد عددهم عن الـ23 مليون شخص يومياته وحكاياته التي يمر بها.
ومؤخراً، سرد تامر لجمهوره قصة صورة قام بنشرها، وهي مرتبطة بحكايته مع المخرجة المصرية سارة وفيق، إذ نشر نجم الجيل صورةً، فسرت تفاصيل وجهه، وشرح أن سارة هي من قامت بالتقاط هذه الصورة، بينما كان يتحدث بالهاتف بشكل طبيعي، وأنها أخبرته بأن إحساسها أبلغها كأن تامر يؤدي مشهداً سينمائياً، وسارعت لتصويره.
وبين تامر لجمهوره أن سارة هي نفسها من قامت بإخراج فيلمه "مش أنا"، معلناً بذات الوقت أنه لن يكرر تجربة الإخراج التي خاضها بفيلم "بحبك" في فيلمه القادم، وأنه قرر أن تكون سارة مخرجة جديده في عالم السينما.
وأضاف أن سارة متفرغة هذه الأوقات لمتابعة فيديوهات الأطفال واكتشاف مواهبهم، ضمن المبادرة التي أطلقها بنفسه لاكتشاف مواهب الغناء والتمثيل، لدى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم ما بين 9-13 عاماً، وهم الذين لقبهم بـ"تامر حسني الصغير".

 

إقرأ أيضاً: تعليمات صارمة في دعوة الملوك والأمراء والرؤساء إلى جنازة الملكة إليزابيث

 

وأكمل تامر، مفصلاً نوعية المواهب التي يبحث عنها، قائلاً: "في الأساس بندور على مواهب شاملة تغني وتمثل بس لو في موهبة جميلة في حاجة واحدة فيهم بس.. عادي تقدم برضو، المطلوب مشهد من أي فيلم لتامر، وأي أغنية لتامر باستثناء لو موهبة هتغني إنجليزي بس لو ياباني يستحسن من أغانيا القديمة اللي اتربيتوا عليها.. نهاركم أبيض".

 

 

وكان تامر، الذي مازال يعيش نشوة نجاح فيلمه الأخير "بحبك"، وألبومه الغنائي "عشأنجي"، قد أعلن قبل عدة أيام أنه يبحث عن أطفال موهوبين جداً لتبنيهم فنياً، وتقديمهم في أعماله القادمة.
وسبق أن أعلن تامر قبل شهر أنه سيقوم بمناقشة عديد القضايا والمواضيع، التي خاضها بتجربته الفنية الطويلة، بهدف الإفادة والتعلم منها، والوصول إلى طريق النجاح الذي يحلم به أي شخص، بعيداً عن الإحباط واليأس وفقدان الأمل الذي أصاب معظم أفراد هذا الجيل، وأنه يريد أن يكون عوناً لهم للتغلب على كل المشاكل والظروف التي تواجههم، وهي البادرة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من محبي تامر في مختلف البلدان.