استغلالاً للضجة الإعلامية، التي نالتها القضية الشهيرة بين النجمين العالميين جوني ديب وآمبر هيرد، قررت إحدى المنصات العالمية المجانية عرض فيلم وثائقي بعنوان "Hot Take: The Depp/Heard Trial"، يتناول قضية التشهير المعروفة. 
الفيلم من المقرر عرضه في 30 سبتمبر الجاري على منصة "Tubu"، التي تملكها قناة Fox، ووفقاً لما ذكرت "ديلي ميل" البريطانية، فإن الفيلم من بطولة مارك هابكا، الذي يلعب دور جوني ديب، بينما تلعب الممثلة ميغان دافيز دور آمبر هيرد. 
كما تظهر الممثلة ميليسا مارتي في دور محامية جوني الشهيرة كاميل فاسكيز، وتقدم ماري كاريغ دور المحامية آلاين بريديهوفت الخاصة بآمبر، والفيلم من تأليف غاي نيكولوتشي، وإخراج سارة لومان. 
ويدور الفيلم حول القضية المثيرة للجدل، التي انتهت يوم 1 يونيو 2022، بعدما استمرت لأكثر من 6 أسابيع، وأصدرت فيها هيئة المحلفين قراراً لصالح النجم جوني ديب، بالإضافة إلى إلزام آمبر هيرد بدفع تعويضات تصل إلى 15 مليون دولار. 
جدير بالذكر، أن جوني ديب يعود للإخراج مجدداً من خلال فيلم "Modigliani"، الذي يحكي سيرة النحات والرسام الإيطالي أميديو موديلياني. 
من ناحية أخرى، سينتج جوني ديب الفيلم، أيضًا، إلى جانب الممثل آل باتشينو، فيما لم يتم الإعلان عن تفاصيل اختيار الممثلين، وسيكون هذا هو الفيلم الثاني لديب كمخرج، بعد 25 عامًا من فيلمه الغربي "The Brave" عام 1995، والذي لعب فيه دور البطولة أمام مارلين براندو.

إقرأ أيضاً: كيف تأثر أسبوع الموضة في لندن بوفاة الملكة إليزابيث؟