يبدو أن الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، أرادت أن تودع آخر أيام الصيف بإطلالةٍ منقوشة بالورود، تشبه ذلك الفصل الجميل، وهي الإطلالة التي استطاعت من خلالها أن تخطف قلوب متابعيها.

وشاركت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها، ارتدت فيها تيشيرت وتنورة وحقيبة نسقتها جميعها من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة دولتشي آند غابانا.

وفي تفاصيل الإطلالة الرقيقة التي تناسب الجميع، اختارت النجمة اللبنانية تيشيرت أبيض، جاء مزيناً بالحروف الأولى من اسم العلامة التجارية، ويبلغ ثمنه 395 يورو، نسقته مع تنورةٍ طويلة باللون الأبيض، غطتها نقشات الورود بدرجات اللون البنفسجي، ويبلغ سعرها 795 يورو.

أما الحقيبة الصغيرة التي حملتها من الدار نفسها، وجاءت شبيهةً إلى حدٍّ كبير بالتنورة، فقد وصل سعرها إلى 595 يورو، أي أن مجموع ما ارتدته الفنانة وصل إلى 1785 يورو.

وكانت النجمة اللبنانية قد احتفلت، قبل أيام، بزفاف شقيقتها "هانو" إلى عريسها إدي بارودي في قبرص اليونانية، بحضور عائلة العروسين وعدد من أصدقائهم.

وكعادتها، خطفت هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها الرقيقة والناعمة، خلال الزفاف، حيث ارتدت فستاناً من دون كمين باللون الأزرق من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، تميز بوجود ببيونة كبيرة على الظهر من الشيفون، وهي الإطلالة التي وصفت بإطلالات الأميرات، وأعطتها مظهراً أنيقاً ورشيقاً.

ومن الواضح أن هيفاء وهبي كانت تعيش مشاعر مختلطة في ذلك الزفاف راوحت بين السعادة والحزن، حيث ظهرت سعيدةً جداً لفرح شقيقتها، إذ التقطت الكاميرات صوراً لها وهي تضع اللمسات الأخيرة على إطلالة شقيقتها وترقص.

في حين أنها كانت حزينةً بعض الشيء على فراق شقيقتها، حيث كتبت في تعليقٍ لها على صورٍ نشرتها على "إنستغرام"، بالقول: "من وقت ما وعينا عالدنيا ونحنا سوا، إخوات ورفقة وسند لبعضنا، بيعز عليّ فراقك يا هانو.. بس قلبي مطمن إنك مع Eddy.. رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي".

إقرأ أيضاً:  بسمة بوسيل تحذف صورها من «إنستغرام».. وهذا موقف تامر حسني
 

على صعيدٍ آخر، تنتظر هيفاء وهبي الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "رمسيس باريس"، بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.